صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week

بحضور الدكتور عبد الرزاق عربيات مدير عام هيئة تنشيط السياحة، والسيدة “رنا دبابنة” مدير العلاقات العامة والاتصال المؤسسي – Orange الأردن، والسيدة “شادن خلَف” كبير مستشاري السياسة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا/ مفوّض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين UNHCR في عمان-الأردن، والسيدة “عليا النابلسي” مدير العلامات التجارية والاتصالات الملكية الأردنية، وعدد من ممثليوسائل الإعلام، وممثلين عن الشركاء والداعمين، ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات عامّة، عقدت إدارة Dead Sea Fashion Week مؤتمراً صحفيّاً يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 في فندق W عمان؛ أعلنت خلاله عن موعد انطلاق الفعاليات بتاريخ 16 و17 نوفمبر في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات البحر الميت.

وخلال المؤتمر، ألقت السيدة “شيرين رفاعي” مؤسس Dead Sea Fashion Week كلمة رحّبت خلالها بالحضور، وعبّرت عن امتنانِها لهم للدّعم الذي قدّموه، وقالت:” تغمرنا السعادة بحضوركم هذا المؤتمر، وأود أن أتقدم لكم بجزيل الشكر لدعمكم وجهودكم التي ساعدتنا في تحقيق هدفنا بإطلاق هذه المنصة. يهدف Dead Sea Fashion Week إلى تعزيز ثقافة الأزياء والموضة في الأردن، لتتجاوز الرسائل التي يقدمها إلى المفهوم العام الذي يشمل قضايا إنسانية، واقتصادية تتمثل في دعم السياحة، بجانب إتاحة الفرص العالمية أمام المصممين المحليين“.

وقد تقرر لأسبوع الموضة في البحر الميت أن يكون منصة تقام بشكل سنوي في مثل هذا الوقت من العام، لتدعم الاحتفال بالموهبة والإبداعفي الأردن، بجانب توفير فرص عمل جديدة لأبناء المجتمع المحلي. ويهدف DSFW إلى الجمع بين مجالات الموضة والفن والموسيقى والثقافة، حيث يتم إقامة عروض أزياء مبتكرة وأخرى ترفيهية غير تقليدية لتساعد على فتح الأبواب أمام المصممين المحليين للانطلاق نحو العالمية.

ويجسد أسبوع الموضة في البحر الميت DSFW مركزاً للموضة والأزياء في الأردن، حيث سيقدم تصاميم يتم الكشف عنها للمرة الأولى على نطاق عالمي من 49 مصمماً محترفاً، بواقع 23 سيتم عرض أعمالهملربيع وصيف 2019 على “مدرج العرض”، بالإضافة إلى 26 آخرين من خلال أماكن عرض مخصصة تتضمن أزياء جاهزة، مجوهرات، اكسسوارات وأحذية وغيرها. وستساعد منصة DSFW على تواصل العلامات التجارية المحلية والمشترين ومصممي الأزياء والخبراء من كافة أنحاء العالم. يذكر أن الشركاء الرئيسيون لـــDead Sea Fashion Week هم:

وزارة السياحة
هيئة تنشيط السياحة

-الملكية الأردنية

UNHCR
Orange

والداعمون الرئيسيون:

PepsiCo
Magma Lifestyle and Fitness
كريم
Play 99.5
صوت الغد
تلفزيون رؤيا
فندق W عمان
فندق كيمبنسكي عشتار
مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات
Neutrogena
Lindt & Sprungli
فندق ماريوت البحر الميت

التعليقات مغلقة.