صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الدغمي يعلن التوجه لتشكيل وفداً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً

يوسف المشاقبة
كشف رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عن التوجه بتشكيل وفدا من عدد من رؤساء البلديات لزيارة سوريا الشقيقية قريبا ، موضحا باننا نعمل في ظل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاة والذي يقف جلالته دائما الى جانب أشقائه العرب .
واضاف الدغمي ان مبادرة بلدية المفرق الكبرى بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي تزامناً مع افتتاح مركز جابر نصيب على الحدود الاردنية السورية والذي نعتبره انجازاً كبيراً للبلدين الشقيقين .
واشار الدغمي الى استعداد بلدية المفرق الكبرى لإقامة توأمة مع المدن السورية ، وخصوصاً محافظة درعا المجاورة لمحافظة المفرق ولقربها من الحدود الاردنية ، منوها بان ذلك سيعزز و يؤطر ويوثق العلاقات الاخوية ما بين البلدين الشقيقين .
واشار الدغمي الى ان افتتاح حدود جابر مع الشقيقة سورية يعزز هذه العلاقات في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية وبما يؤدي الى زيادة حجم التبادل الاقتصادي بين الاردن وسورية .
وبين الدغمي ان بلدية المفرق تنسق مع عدد من رؤساء البلديات لتشكيل هذا الوفد لزيارة سورية الشقيقة و بهدف مد جسور التعاون ما بين البلديات وبلديات سورية لتقديم ما يلزم من الخبرات والمساعدة في مجال إعادة الاعمار في سوريا ، موكداً استعداد بلدية المفرق نحو هذا الاتجاه ، وبما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .
واكد الدغمي ان إعادة فتح حدود جابر مع الجانب السوري يعتبر شريان حقيقي للبلدين في تنمية وتقوية هذه العلاقة التاريخية .

التعليقات مغلقة.