صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بالأرقام.. تعرّف على قائمة أغنى المصارعين في “WWE”

رغم أنها قائمة على الضرب والعراك العنيف، إلا أن رياضة “المصارعة الحرة” تحظى بمتابعة كبيرة في جميع أرجاء العالم، وتستقطب اهتماماً لافتاً من وسائل الإعلام العالمية وقد تفرد بعضها قنوات متخصصة في نقل اللقاءات والنزالات على الهواء مباشرة.

مجلة “فوربس” الاقتصادية الأمريكية الشهيرة نشرت السبت قائمة أغنى 10 مصارعين عالميين من حيث الدخل سنوياً وذلك خلال عام 2018، تربع عليها المصارع المخضرم جون سينا بـ10 ملايين دولار سنوياً.

وحلّ المصارع الأمريكي بروك ليسنر الملقب بـ”الوحش”، والفائز بحزام (WWE) ثانياً بحصوله على 6.5 مليون دولار سنوياً، متفوقاً على رومان رينز الشهير بـ “الكلب الكبير” والذي يتقاضى 4.3 مليون دولار.

وجاء “إيه جي ستايلز” في المركز الرابع بقائمة أغنى المصارعين في عام 2018؛ حيث يتقاضى 3.5 مليون دولار، متقدماً بفارق ضئيل عن “تربيل إتش” (3.2 مليون دولار) الذي يشغل أيضاً منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة (WWE).

وتواجد المصارع الأمريكي راندي أورتن في المركز السادس بـ2.9 مليون دولار سنوياً، يليه سيث روليز الذي يحصد 2.7 مليون يورو في العام الواحد، متفوقاً بـ200 ألف دولار عن أندرتيكر (الحانوتي).

أما دين أمبروز فقد جاء تاسعاً بـ2.2 مليون دولار، في حين احتل كيفين أوينز المركز العاشر في قائمة مجلة “فوربس” لأغنى المصارعين في العالم بمليوني دولار.

 

التعليقات مغلقة.