صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية ترعى حفل عشاء خيري لمؤسسة فلسطين الدولية 

أعلنت شركة أمنية عن رعايتها لحفل العشاء الخيري الرابع الذي أقامته مؤسسة فلسطين الدولية، تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالسلام المجالي، يوم الإثنين الماضي في فندق كراون بلازا عمان، وذلك بهدف دعم مبادرة “أطباء أردنيون لدعم الطب في فلسطين” . وأقيم حفل العشاء بحضور وزير الصحة الفلسطيني الدكتور جواد عواد، ورئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية خليل رزق، إلى جانب عدد من المسؤولين الأردنيين والمثقفين والكتاب والأدباء والصحفيين. 

وقد أطلقت مؤسسة فلسطين الدولية برنامجها هذا العام بهدف “تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة في الوطن المحتل” الذي انبثقت عنه مبادرة ” أطباء أردنيون لدعم الطب في فلسطين” في العام 2015، حيث تم خلال المبادرة تدريب مئات الأطباء من مختلف التخصصات والممرضين والعاملين في المهن الطبية المساعدة من الضفة الغربية وقطاع غزة في مستشفيات الأردن، على أن يقدموا خدماتهم وخبراتهم التي اكتسبوها للمرضى والأشخاص المحتاجين للرعاية فور عودتهم إلى الوطن المحتل.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره بدعم جهود مؤسسة فلسطين الدولية في تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة لأهل فلسطين المحتلة، مثمناً عالياً مبادرة ” أطباء أردنيون لدعم الطب في فلسطين” والتي قامت بتدريب مئات الأطباء والممرضين الفلسطينيين، إلى جانب دورها في إعداد الدراسات وتقديم الخدمات بهدف إقامة جسر عريض من التفاعل وتبادل المنافع بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

وشدد شطارة على أن أمنية تدعم وبشكل مستمر المبادرات ذات الأهداف الإنسانية السامية، لقناعتها بأهمية هذه المبادرات ودورها في تحقيق التنمية الشاملة، كما تعكس أيضا الدور الاجتماعي المسؤول الذي تقوم به شركة أمنية تجاه مختلف فئات المجتمع.

وتم خلال الحفل إلقاء مجموعة قصائد للشاعر الفلسطيني الكبير، حيدر محمود، فيما قدمت الفنانة نادين أيمن تيسير، مجموعة من الأغاني الوطنية والطربية.

التعليقات مغلقة.