صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الروائي “طهبوب” يوقّع “في حضرة إبراهيم” وسط حضور عدد من الإعلاميين و الأدباء

وقّع الروائي والإعلامي الأردني عامر طهبوب روايته (في حضرة إبراهيم) مساء اليوم الجمعة الخامسة 02 نوفمبر الجاري في منصة التوقيع في معرض الشارقة الدولي للكتاب، بحضور جمع كبير من المثقفين و الروائيين على راسهم ناشر الرواية ماهر الكيالي رئيس المؤسسة العربية للدراسات والنشر وعدد من كبار الشخصيات والاعلاميين والأدباء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن بين ابرز الشخصيات التي حضرت حفل توقيع الرواية الاعلامي والمخرج التلفزيوني الاماراتي جاسم عبيد والاعلامي الدكتور صباح ناهي و الاعلامي بديع يونس و الروائي الاردني بهاء .غرايبه والاعلامية ميسون نويهض و الاعلامية سحر ميزاري والاعلامي عبد السلام عقل و الاعلامية ندين خماش والاعلامي الاردني عبد الله دقامسه.

تدور أحداث الرواية بين الأردن والخليل، اذ يروي شخصية الرواية «هارون» حكاية فلسطين لعدد من اصدقائه في مزرعة يحتجزهم الثلج فيها ليلة كاملة. وتستلهم الرواية حكاية “طالب” ينشأ في خضم التغول الاسرائيلي على المكان والانسان الفلسطيني، اذ ترصد الرواية حركة الانسان الفلسطيني في الخليل وتتبع حركته مع المكان كل ذلك التاريخ الذي تهتم الرواية بان لا يُنسى أمام كل المحاولات في هذا الشأن.

يذكر أن عامر طهبوب إعلامي وكاتب اردني عمل في الصحافة الاردنية والعربية لوقت طويل.

التعليقات مغلقة.