صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“مارك زوكربيرج” ينضم لـ”جروب” على فيس بوك مخصص “للميمز”

كشف تقرير حديث من موقع “بيزنس إنسايدر” البريطانى أن يوم الخميس الماضى حدث شىء غريب للغاية أثار الجدل على موقع فيس بوك، إذ لاحظ البعض أن “مارك زوكربيرج” المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك انضم مجموعة أو “جروب” على فيس بوك يحمل اسم “Harvard Memes for Elitist 1٪ Tweens“.

صور ساخرة لماركصور ساخرة لمارك

إنها مجموعة خاصة على فيس بوك لكن لا توجد حاجة إلى أن تكون خريج من جامعة محددة ليتم قبول طلب انضمامك لها، ويتم مشاركة العديد من الصور الساخرة “ميمز” خاصة بجامعة هارفارد و”تنطبق على أى مجموعة من المثقفين الزائفين الأثرياء” داخل تلك المجموعة.

انضمام زوكربيرج للمجموعةانضمام زوكربيرج للمجموعة

ولا أحد يعرف لماذا انضم “زوكربيرج”، الذى أطلق فيس بوك فى غرفة نومه فى جامعة هارفارد، ثم انسحب للتركيز على الشبكة الاجتماعية، إلى المجموعة التى تدور حول مشاركة الصور الساخرة، خاصة أن “زوكربيرج” ليس له أى نشاط ملحوظ بعيد عن حسابه الشخصى.

تعليق زوكربيرجتعليق زوكربيرج

ووفقا لتقرير “بيزنس إنسايدر” كتب “زوكربيرج” للمجموعة تعليقا “هذه المجموعة رائعة”، ونشر المشاركون العديد من الصور الساخرة “ميمز” التى تسخر من “زوكربيرج” ورد عليها بشكل ودى، ولم تعلق فيس بوك رسميا على هذا الأمر حتى الآن ولم تنفى أن هذا هو حساب “زوكربيرج” نفسه.

التعليقات مغلقة.