صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لسنا متقاعدين

هذآ الوطن درجنا على أترابه وعمرنا جدرانه وحمينا حماه وسلمنا الراية التى لا زلنا جالسين في فيها وضعنا سيوفنا في أغمادها وأقسمنا عليها أن تبقى معنا فى حال أن برزت حاجه الوطن إليها.

أبناء الوطن بكل أطيافهم ومنابتهم وأصولهم إذا وجدوا أي شرارة انبثقت من هنا أو هناك سيطفئها من هم الأقرب لها دون أي تفكير.

هذه هي نظرتنا جميعا للوطن لن نتخلى عنه مهما كانت الظروف وجفت الأحوال.

الوطن يعاني من الكثير وقد ازدادت معاناته وقد أصبح يعاني من جمله أزمات اقتصادية وإداريه وأزمات في التخطيط والتنظيم يضاف لذلك عدم تفعيل مبدأ المسألة كل هذا أوصلنا لما نحن فيه. لقد خرج علينا الباحثون والكتاب والنقاد بكل ما يقلقنا ويزيد من حيرتنا خصوصا أن هذه الآراء والأفكار أصبحت تردنا من جهابذه الاقتصادية ومن رؤساء حكومات سابقه نبهونا إلى مشاكلنا الإدارية المستعصية يضاف لذلك حجم المديونية وحجم مستوى التحصيل الضريبي وارتفاع الأسعار وتأكل دخول الموظفين وحجم البطالة.

لقد أصبح المسؤولون السابقون يرسمون لنا صوره شبه سوداوية وأصبح الكل يردد وينشر هذه الصورة في سبيل القضاء على أية بارقة أمل قد تنبثق في نفوسنا، 

كل ذلك دفع البعض إلى إرسال رسائل مباشرة يدعون بها للتدخل المباشر بكل ما يجري. وينتظرون بكل شوق أي مبادرة للتحرك بقوه من قبل القائد أطال الله في عمره فالاردنيين جميعا جاهزون للتحرك تحت قيادة القائد وهو ملاذههم الأخير بعد الله جلت قدرته..

الأردنيون سيصبرون على المر ويتحملوا الكثير في حال شعروا أنهم سائرون في طريق خلاصهم إلى مستقبل أفضل.

آللهم نرجوا أن يستمعوا لقلولنا وأن يتلمسوا طيب نوايانا فنحن لا نكن لهذا الوطن وقائد الوطن إلا كل الحب والخير وأن يديم وطننا عزيزاً على قلوبنا جميعاً.

التعليقات مغلقة.