صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

نقابة الصحفيين تدين اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي على صحفيين

دان مجلس نقابة الصحفيين بشدة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي الآثمة على صحفيين فلسطينيين ودوليين عند حاجز قلنديا.
وقال المحلس في بيان السبت ان الاعتداءات الجبانة على الصحفيين تؤكد صلف وعنجهية هذا الكيان الاحتلالي وضربه كل المواثيق الدولية التي تمنح الصحفيين حماية خاصة في أعمالهم بعرض الحائط.
واكد المجلس ان الاحتلال الذي يمارس أبشع أنواع القمع بحق شعبنا الفلسطيني وبحق الصحفيين والإعلاميين يستوجب من العالمين العربي والإسلامي ومن دول العالم التحرك لإنهاء الاحتلال الجاثم على صدر فلسطين وشعبها.
واعلنت نقابة الصحفيين تضامنها الكامل مع المسيرة التي خرجت  من مدخل مخيم “قلنديا” للاجئين الفلسطينيين باتجاه حاجز الاحتلال العسكري، ضمن فعاليات المؤتمر الإعلامي “صحفيون في مرمى النيران”.
وأكدت دعمها للصحفيين الفلسطينيين الذين يواجهون قمع الاحتلال ومحاولاته منعهم بشتى الوسائل من إيصال جرائمه بحق شعبهم باقلامهم الحرة المناضلة الصابرة. وطالبت النقابة المنظمات الدولية والأممية ودول العالم بحماية الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية من الاحتلال الكريه وما يمارسه من اعتداءات غاشمة بحق الصحفيين والمؤسسات.
وكانت قوات الاحتلال قد استهدفت اليوم السبت، مسيرة لصحفيين فلسطينيين ودوليين انطلقت على حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة ضمن فعاليات مؤتمر اعلامي يطالب بحرية الصحافة، ما ادى الى اصابة العشرات بحالات اختناق.  (بترا)