صحيفة الكترونية اردنية شاملة

” ميناآيتك” تشارك للمرة الثالثة وتتواجد بقوة في قمة الموارد البشرية في دبي

 انطلاقاً من مواكبتها لأهم الاحداث والفعاليات المتخصصة في مضمار الموارد البشرية على مستوى المنطقة، ولتأكيد تواجدها في السوق الاقليمية مع رؤية توسعية تشمل تقديم خدمات متقدمة مبنية على تقنية الحوسبة السحابية، تواجدت شركة المثلى لخدمات البرمجيات ”ميناآيتك“ – في قمة دبي للموارد البشرية التي تعد أكبر منتدى ومعرض متخصص في مجال الموارد البشرية.

وتعد هذه المشاركة الثالثة لشركة ”ميناآيتك“ الأردنية – المتخصّصة في حلول وبرمجيات إدارة الموارد البشرية – في هذا المؤتمر والمعرض الإقليمي الذي انعقد خلال الفترة من 12 الى 14 من شهر تشرين الثاني الجاري.

وأكدت الشركة أهمية مشاركتها في قمة الموارد البشرية في دبي للتواصل مع شركائها والمتخصصين في مجال الموارد البشرية ولعرض منتجاتها وخدماتها الجديدة خصوصاً تلك المبنية على تقنية الحوسبة السحابية، ولفتح قنوات وأسواق جديدة، مع تفوق الشركة وتواجدها اليوم في أكثر من 25 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونظمت قمة الموارد البشرية كأكبر فعالية متخصصة للموارد البشرية في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر، والتي شهدت مشاركة أكثر من 5 آلاف خبير وأكثر من 100 شركة عارضة، حيث تطورت هذه الفعالية على مدار أكثر من عقد، ونمت هذه القمة لتصبح المنصة المثالية للتعلم، والمشاركة، والتثقيف والإلهام، ومواكبة أحدث التطورات في هذه الصناعة سريعة التطور.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة بأن هذا الحدث يجمع خبراء الموارد البشرية من جميع أنحاء المنطقة لاستعراض أحدث الابتكارات والاستراتيجيات والرؤى، وأفضل الممارسات العالمية المستخدمة من قبل أكثر رواد الموارد البشرية تأثيراً من جميع أنحاء العالم، حيث تحافظ شركة ميناآيتك منذ ثلاث سنوات على التواجد ومواكبة هذه القمة لعرض منتجاتها وفتح قنوات جديدة للشركة للتوسع والتمدد.

وقال حوامدة بأن ميناآيتك انتقلت منذ سنوات من مجرد شركة محلية لتكون من أكبر الشركات المتخصصة في الخدمات التقنية المتخصصة في إدارة الموارد البشرية على مستوى المنطقة، حيث تعتبر هذه القمة فرصة للتواصل مع الشركاء والعملاء القدامى والجدد، للحصول على التغذية الراجعة حول منتجات الشركة وللتعرف على آخر مستجدات هذه الصناعة على المستويات الإقليمية والعالمية.

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات الـ 15 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و500 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

التعليقات مغلقة.