صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

 أكثر من مجرد هاتف Mate 20 Pro

هناك الهواتف الذكية الجديدة، وهناك Mate 20 pro، فالقلة القليلة من الهواتف الذكية تمكنت من تجاوز المعنى التقليدي لأجهزة الاتصال، بإضافات متميزة أو مواصفات حصرية. أما في Mate 20 pro فنجد أن المواصفات كلها حصرية، حتى المطور منها، حيث أن درجة التحسين تفرض علينا أن نحتسبها جديدة كلياً وحصرية.

ولأن Mate 20 pro مختلف في كل شيء؛ نجد تصميم الكاميرات الرئيسية الثلاثية مختلف أيضاً، ليأتي بترتيب فريد يتم تطبيقه لأول مرة في الهواتف الذكية، وبمجرد النظر إلى توزيعها على ظهر الهاتف، يمكننا استشفاف النتيجة الاحترافية المبهرة التي سنحصل عليها لدى استخدامنا “التحفة الفنية” الجديدة.

أما الألوان، فقد اختارت Huawei أن تطرح الهاتف بألوان مريحة، وملفتة، وتلبي أذواق زبائنها، حتى أن ذكاء الشركة تم توظيفه في هذا المجال أيضاً؛ ليأتي اللون الأخضر الفيروزي، ليوحي بالفخامة والبساطة في قالب واحد، ليناسب أسلوب الحياة الفاخر، والمليء بالحركة. ولا يقل “تويلايت” بدرجات الشفق عن اللون الأول، فتدرجاته المبهرة تخطف الألباب من النظرة الأولى، لتعلم أن المسحة الجمالية لـMate 20 Pro تفرض نفسها فرضاً، قبل الوصول إلى ملك الألوان “الأسود” الذي يأتي بلمعان متوسط فاخر، عملي وجميل.

وبالعودة إلى الواجهة الأمامية “الشاشة”، نجد أن الحجم الكبير يمنحها رونقاً خاصاً، ويزيد من روعة تجربة المشاهدة على كل إنش من الـ6.39  إنش، وبتقنية عرض هي الأوضح عالمياً 2K، وبألوان طبيعية ترفع من مقاييس المشاهدة ومتعة التجربة.

ومع التصميم الانسيابي المريح للعين، نجد أن حمل الجهاز واستخدامه أيضاً يعد تجربة جديدة كلياً، فهو مصمم للاستخدامات “الطويلة” مع الحفاظ على راحة الاستخدام ودرجة المتعة إلى الحد الأقصى.