صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الإصلاح المنشود

الأمل معقود على جلالة الملك أن يتولى الإشراف المباشر على مسيرة الإصلاح المنشود والتي يجب أن تطال جوانب رئيسة باتت تهدد أمننا المجتمعي والاقتصادي والذي أدى إلى تردي أحوال الناس وشعورهم بالضيق من كل ما يشاهدونه ويلمسونه وبات يؤثر بشكل مباشر على مستوى معيشتهم وحياتهم اليومية.

لا نقلل من شأن أحد فالكل جاهز للتحرك والعمل بكل قوه وسوف يصدع الجميع للأوامر الملكية التي ستسرع في خروج البلاد مما هي فيه من معاناة دفع الناس للخروج المتواصل مصرين على الخلاص مما هم فيه.

نعم بالإمكان تشكيل حكومه تقنع الشارع بدون تدخلات وفرض أسماء ومحسوبيات ومحسوبين وفرض شخصيات تكون قادرة على التحرك بكل قوة وبلا خوف. شخصيات قادرة على إدارة ملفات صعبة في ظل ظروف صعبة بتنا نعيشها ولا نخجل من طرحها وضرورة إيجاد مخرج للتخلص منها. 

طريق الصواب معروف ومعبد وكل ما علينا إزالة الركام منه والسير فيه على أراضية صلبة معروفة للجميع.

أذا شكلت حكومة قوية تقنع الشارع وتحظى برضى جلالة الملك عنها. وان يتولى جلالته حفظه الله رعايتها بحيث لا يستقوى عليها أحد ولا يكسر مجاذيفها قوى الشد العكسي عندها نستطيع أن نسير إلى الأمام.

حكومة بهذا الشكل تحضى برضا الناس ورضا جلالة الملك ويقف معها البرلمان بكل قوته عندها نستطيع أن نقول إنها ستكون قادرة على معالجة كأفه ألتي تعترضهابكل قوة واقتدار.

عيون الأردنيون بالداخل والخارج ترنوا وتأمل وتطمح أن يكون هناك خطوات عمليه تكون كفيله ببدايه مشوار الخلاص ومعالجة كافة القضايا التي كانت السبب في تردي أحوالنا ويبقي الأمل ونيه العمل الصادق هي آملنا وأن يتقبل الله صدق نوايانا وأن يبارك خطواتنا وأن يبارك لنا في أهلنا وعزوتنا وقائدنا وبكل ركن من أركان الوطن الغالي.

التعليقات مغلقة.