صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح البازار الخيري”الود والمحبة” في جامعه ال البيت

يوسف المشاقبة

 

رعى رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية فرع المفرق مدالله الخالدي اليوم البازار الخيري “الود والمحبة” الذي نظمته جمعية سهول المفرق بالتعاون مع عدد سيدات المجتمع المحلي في جامعه ال البيت .

البازار اشتمل على عرض لمنتجات للسيدات المجتمع المحلي من أشغال يدوية ،حرف ،مطرزات، مأكولات ،تحف .

وقال رئيس اتحاد الجمعيات في المفرق مدالله الخالدي ان الاتحاد يدعم مثل هذه المبادرات والأنشطة لجمعيات وسيدات المجتمع المحلي بهدف المساعدة في تسويق المنتجات وبين استعداد الاتحاد تقديم كل التسهيلات من أجل إنجاح من هذه الفعاليات .

واشارت منسقة المعرض سامية الشمري أن المعرض يهدف الى مساعدة سيدات المجتمع المحلي حيث شاركت حوالي 28 سيدة في عرض وتسويق منتجاتهن من خلال إقامة مثل هذه البازارات من أجل في رفع القدرة الاقتصادية لهذه الاسر

وبينت الشمري ان هذه البازار اليوم هو الخامس الذي يقوم خلال هذا العام للسيدات المجتمع المحلي مؤكده هناك افكار في إقامة هذا البازار بشكل شهري لعرض منتجات السيدات من خلال التعاون مع بلدية المفرق واتحاد الجمعيات الخيرية .

رئيس جمعية سهول المفرق عايد الشرفات أشار الى أن إقامة الباراز جاء لدعم الجمعيات وسيدات المجتمع المحلي لعرض المنتجات لديهم وتمكين السيدات في مجال مجال الأعمال المنزلية وثمن دور جامعه ال البيت في احتضان هذا البازار.‎

التعليقات مغلقة.