صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ابو السكر يناشد الرزاز للوقوف بجانب بلدية الزرقاء

كشف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر ان رئاسة الوزراء رفضت اعفاء البلدية من غرامات وفوائد التاخير عن عدم تسديد اشتراكات الموظفين لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي والبالغه ( 1.561.271 ) مليون وخمسمائة وواحد وستون الفاً ومئتان وواحد وسبعون دينار .

وقال ابو السكر انه تم مخاطبة وزير الشؤون البلدية بكتاب رسمي لأعفاء البلدية من الغرامات وفوائد التاخير المترتبة على البلدية لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي لمساعدة البلدية في واجباتها المتعدده اتجاه المدينة واهلها وتخفيض قيمة القرض من بنك تنمية المدن والقرى حيث تبلغ الاشتراكات الشهرية الغير مسددة ( 9.387.603 ) تسعة مليون وثلاثمائة وسبعة وثمانون الف وستمائة وثلاثة دنانير لمساعدة البلدية في حل جزء من ازمتها المالية .

واضاف ابو السكر بانه لو تم اعفاء بلدية الزرقاء من غرامات الضمان الاجتماعي لكان من الممكن استغلال باقي قيمة القرض والبالغه ( 11 ) مليون في طرح عطاء خلطة اسفلتية لتعبيد جزء من شوارع المدينة وصيانة بعضها .

وناشد ابو السكر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالوقوف بجانب بلدية الزرقاء في ازمتها المالية التي تعاني منها ودعمها بشكل استثنائي واعادة النظر باعفاءها من غرامات وفوائد الضمان الاجتماعي حتى تتمكن البلدية من تقديم الخدمات الاساسية للمدينة واهلها .

ودعا ابو السكر رئيس الوزراء ووزير الشؤون البلدية للتحاور فيما يخص مستقبل بلدية الزرقاء ومدينة الزرقاء للخروج بحلول عاجلة تمس الصالح العام .

التعليقات مغلقة.