صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كتلة “عهد” تخوض انتخابات غرفة تجارة عمان

أعلنت كتلة “عهد” خوضها انتخابات غرفة تجارة عمان، خدمة للتاجر والمواطن، مُلتزمة بإن تكون صوت التاجر للدفاع عن حقوقه ومكانته ومصالحه. ورفعت كتلة “عهد” شعارها “عمل، همة، دعم”، لتبذل جهودها في خدمة القطاع التجاري وتمثل القطاع التجاري بشكل قوي وفعّال. وضمت الكتلة: “غسان خرفان ونافذ عليان وطارق الطباع وجمال فريز ويوسف مراد ونضال ابوهيكل ومحمد البقاعي وعبد الرحمن النابلسي وفلاح الصغيّر. وعاهدت الكتلة في البيان الذي أصدرته القطاع التجاري بالدفاع عن مصالحه امام القوانين والتشريعات وإيقاف التغول على القطاعات التجارية كافة بما فيها الزراعية والخدمة.

وشددت على انها ستقوم بكل جهدها بالضغط على الجهات الحكومية والرسمية بشتى الطرق المتاحة للحفاظ على حقوق التجار، وتوسيع قاعدة المشاركة الفاعلة لكافة أعضاء الهيئة العامة والنقابات والجمعيات التجارية. وأكدت على ان لديها خطة واضحة لإعادة احياء الأسواق التجارية القديمة الى رونقها وعراقتها، جنبا الى جنب مع إيجاد الحلول مع الجهات المختصة للحفاظ على إجراءات المنافسة العادلة.

وشددت على ان تطوير خدمات الغرفة تعد ركيزة أساسية لديها بما تقتضيه الحاجة لتواكب العولمة وتقديم كافة المعلومات والتسهيلات للأعضاء. واعادت التأكيد على انها ستعمل على إيجاد الطريقة والوسيلة لتوحيد الجهات الرقابية في جهة واحدة تشمل المؤسسات الرقابية كافة، بالإضافة الى متابعة آلية تسريع إجراءات التقاضي من خلال المحكمة التجارية وقانون الوساطة والتحكيم التجاري. واختتم البيان بالتأكيد على ان الكتلة ضمت رجالات القطاع التجاري الذين يملكون السمعة الحسنة في القطاع والذين لن يترددوا في الدفاع عن القطاع بكل ما أتوا من قوة.

التعليقات مغلقة.