صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية ترعى مؤتمر “تعزيز الأداء الاقتصادي والاجتماعي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”

قدّمت شركة أمنية رعايتها لمؤتمر “تعزيز الأداء الاقتصادي والاجتماعي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة … نحو نموذج اقتصادي جديد”، الذي نظمه المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالتعاون مع غرفة صناعة الأردن، وعقد في فندق الرويال، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وعلى هامش المؤتمر عرضت أمنية في ركن خاص بها أبرز خدمات وحلول الأعمال التي تقدمها للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تسهم في تنمية هذه الشركات وتطوير أعمالها وتجاوزها للتحديات التي تواجهها.

وناقش المؤتمر الذي عقد على مدار يومين، الإطار التشريعي والمؤسسي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وآفاق الوصول الى الأسواق، وثقافة الريادة والمهارات اللازمة لتحسين بيئة الأعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وريادة الأعمال وممارسات ودروس مستفادة، وإمكانات الوصول الى الموارد، والحاجة إلى نموذج اقتصادي جديد في الأردن في ضوء الثورة الصناعية الرابعة ومستقبل العمل.

وحول هذه الرعاية، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة إنها تأتي إنطلاقا من حرص الشركة على دعم مختلف القطاعات الاقتصادية وعلى رأسها الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التي تُعنى بريادة الأعمال في المملكة لأهميتها ودورها في تحفيز الاقتصاد الوطني.

وأشار شطارة إلى أن أمنية تعتبر من شركات الاتصالات الرائدة في دعم واحتضان الرياديين الأردنيين عبر حاضنتها لريادة الأعمال The Tank ، حيث تعد الحاضنة الوحيدة في المملكة التي تقدم خدمات احتضان حقيقية وفعلية إلى جانب توفيرها خدمات احتضان عن بُعد . 

وأضاف شطارة إلى أن أمنية تدعم الجهود المبذولة لدخول المملكة للثورة الصناعية الرابعة وذلك من خلال استراتيجتها للتحول الرقمي حيث عملت على الاستثمار في خدمات الأمن الإلكتروني، والتتبع الإلكتروني وإنترنت الأشياء، والخدمات السحابية، إضافة إلى تطبيق الخدمات الرقمية من خلال موقع الشركة الالكتروني وتطبيقها ومنصات التواصل الإجتماعي.

التعليقات مغلقة.