صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هواوي تضيء برج خليفة في حفل إطلاق هاتفها Mate 20 RS

مرة أخرى قدمت شركة Huawei عرضاً ضوئياً مذهلاً للجمهور على برج خليفة خلال إطلاق أحدث هواتفها PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS. 

وتلألأت واجهة أعلى مبنى في العالم بعرض ضوئي فني جميل تتابع فيه اللونين الأحمر والأسود ليكشف عن تصميم الهاتف الفخم PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ضمن مجموعة من مشاهد سيارات بورشيه الرائعة التي كانت منبع الإلهام لتصميم هذا الهاتف الجديد.
ويعتبر الهاتف الذكي الجديد إصدراً محدوداً من سلسلة HUAWEI Mate 20، ويجمع بين أرقى ابتكارات Huawei التقنية وأجمل التصاميم الفخمة التي ابدعتها Porsche Design، ليكون الأداة التي يتشوق لاقتنائها هواة الفخامة والامتياز في المجتمع وليكون مثالاً نموذجياً عن الرفاهية الرقمية الحقيقية.
أعلى المعايير الجمالية
يرتقي الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS إلى مستويات غير مسبوقة على صعيدي الأناقة والقوة، فمظهره مفعم بمحاكاة الأداء الفائق لسيارات بورشيه الخارقة الشهيرة، إذ يعلو جانبه الخلفي سلسلة من الزخارف الشريطية المنتظمة والمصفوفة عمودياً والمصنوعة من الزجاج والجلد الطبيعي، وهي مواد نادراً ما تُستخدم في الهواتف الذكية إلا أنها أضيفت لتمنح هذا الهاتف مظهراً مميزاً وفخماً.
وتمنح روعة تصميم هذا الهاتف والمواد المستخدمة في غلافه المستخدم شعوراً بالثقة والراحة الفائقة عند الإمساك به من خلال حوافه المنحنية المنسجمة مع اليد. ويتضمن الجانب الخلفي منه تحت قسمه الزجاجي في الوسط نظام الكاميرا الثلاثية الرائع الذي أصبحت تعرف به سلسلة الهواتف HUAWEI Mate 20 من Huawei، وستجد أسفله رمزاً جديداً مأخوذاً من رموز تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport (RS) ما يمنحه لمسة فاخرة خاصة.
أما إن قلبته إلى الطرف الأمامي فستجد أن حافته النحيفة قد أخلت مكانها لشاشة واسعة لا يمنع امتدادها أي عائق ما يمنح الجهاز مظهراً مستقبلياً رائعاً. اختارت Huawei للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS اللون الأحمر لتعكس بوضوح أكبر مزاياه القوية ورشاقته وسرعته الفائقة.
قوة تصوير لا مثيل لها
إن انتقلنا من مظهر الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الخارجي إلى عمق مواصفاته ومزاياه المبتكرة والعملية جداً في آن، نجد أنفسنا أمام مشهد مهيب آخر! فهذا الهاتف يتضمن أول عدسة هاتف ذكي من نوعها في العالم من إنتاج “لايكا” ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وهي جزء من كاميرا الهاتف ثلاثية العدسات من “لايكا” التي تبلغ دقتها القصوى 40 ميجابكسل. ويتيح ذلك للمستخدم التقاط الصور بأوسع زوايا التصوير على المستويين الأفقي والعمودي. وهكذا بإمكانك استخدامها لتصوير المعالم الضخمة مثل الأهرامات وحقول الزهور وناطحات السحاب أو حتى تصوير جميع الأصدقاء بلقطة واحدة دون أن تضطر إلى التخلي عن أجزاء من المشهد الكامل. وتوفر العدسة عريضة زاوية التصوير أيضًا وضع تصوير Super Macro لتصوير الأجسام القريبة جداً على بعد لا يزيد عن 2.5 سم عنها بجودة عالية وتفاصيل دقيقة جداً. ويمكن لهواة الطبيعة استخدام هذه الميزة لاكتشاف دقائق تفاصيل الحشرات أو غيرها من الأشياء والتي لا تراها عادة بالعين المجردة. وستجد في أعماق كاميرا هذا الهاتف مزيداً من المفاجآت والمزايا المبتكرة، مثل وضع AI Cinema الذي يقدم قدرات معالجة متقدمة للصور اعتماداً على الذكاء الاصطناعي ليجعل الأفلام التي تصورها بهذا الهاتف أشبه بالأفلام المحترفة الرائعة، فيتيح ضبط تشبع ألوان الصور وسطوعها بسهولة وتلقائية، ويقدم مجموعة من الأوضاع المسبقة للمشاهد تحسنها بصورة رائعة لتسجل أهم اللحظات في حياتك، وهي تمكنك أيضاً من تحديد عنصر معين من الصورة (وجه شخص مثلاً) وعزل ألوانه بإزالة التشبع في جميع عناصر الصورة المحيطة به ما ينتج تأثيراً درامياً مدهشاً.
عمر بطارية مديد وشحن سريع
بطارية الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية في السوق، إذ تبلغ قدرتها 4200 مل أمبير، لتوفر للمستخدم إمكانية استخدام الهاتف ليوم كامل بصورة فعالة وكثيفة دون الحاجة إلى شحن البطارية أو القلق من إمكانية نفاد شحنها. والهاتف الجديد يوفر عدة أساليب لشحن بطاريته سريعاً، منها المحول سريع الشحن بقدرة 40 واط، وهو كما يشير اسمه يشحن البطارية بسرعة عاليةً جداً، فيرفع قدرة البطارية إلى نحو 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. وهي مصممة مع وضع سلامة المستخدمين في المقام الأول، و معتمدة من مؤسسة TUV Germany الألمانية التي تقدم شهادات السلامة وفق أعلى المعايير وأقواها في العالم، ما يعني أن عملية الشحن آمنة جدًا وتبقي الجهاز بدرجة حرارة منخفضة خلال ذلك. ويتوفر للجهاز أيضاً شاحن يباع بصورة منفصلة والمتمثل بـشاحن Huawei اللاسلكي سريع الشحن بقدرة 15 واط، وبإمكانه شحن البطارية بسرعة متفوقة في مجاله، تصل إلى شحن البطارية إلى نحو 30% من طاقتها خلال 30 دقيقة.

حماية أمنية مبتكرة
لخصوصية المستخدم في الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS أولوية قصوى، ومصمم ليقدم للمستخدم ميزات متقدمة وفعالة جداً في هذا الجانب لا تترك مجالاً لهامش الخطأ. فالشاشة ذاتها فيه تتضمن حساس التعرف على بصمة الإصبع، وما أن يكشف عن إصبع يحوم فوق الشاشة حتى تظهر رسالة المطالبة بوضع الاصبع على الشاشة ليتعرف عليه ويفتح قفل الجهاز في لمح البصر.
ويتيح الهاتف أيضًا إمكانية فتح قفله باستخدام ميزة فتح القفل بالتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، وذلك بقراءة وجه المستخدم وتسجيل أكثر من 30000 نقطة منه عبر إسقاط الأشعة تحت الحمراء عليه لقراءة معالمه بدقة، ليعمل على إلغاء قفل الجهاز بأقل من 600 مللي ثانية في مختلف ظروف الإضاءة، حتى في الظلام الحالك، وبمعدل خطأ قدره واحد في المليون.
ويأتي هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS باللون الأحمر والنسخ المحدودة بتضمنه أعلى قيمة لسعات الذاكرة في السلسلة، إذ تبلغ سعة ذاكرته 8 جيجابايت+512 جيجابايت. ويجمع PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بين قمة الأناقة وذروة التقدم التقني في جهاز واحد، لينتج نوعاً من الفن التقني الحقيقي. ولا ريب أنه يقدم تجربة فريدة لن يختبرها إلا عدد قليل من المستخدمين الذين يثمنون الفخامة بأبهى أوجهها.
يبدأ الطلب المسبق للجهاز الجديد اعتباراً من يوم 12 وحتى 19 ديسمبر بسعر 1399 ديناراً، وسيكون متوفراً باللون الأحمر، بجانب حزمة مميزة تتضمن شاحن لاسلكي و 6 أشهر من خدمات VIP.
PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS تجدونه لدى:
Cell Avenue – مركز الخدمة – إربد
Cell Avenue مركز الخدمة – شارع الجاردنز
Reach – مركز الخدمة – شارع عبدالله غوشة
Huawei – شارع الجامعة الأردنية

التعليقات مغلقة.