صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

جامعة الحسين تنضم الى عائلة بطاقات بنك القاهرة عمان الذكية متعددة الاستخدامات

جذبت بطاقة بنك القاهرة عمان الذكية متعددة الاستخدامات جامعة الحسين التقنية لتنضم الى سلسلة الجامعات الاردنية التي اعتمدت هذا النوع من البطاقات لطلبتها واعضاء هيئتها التدريسية.

وجامعة الحسين التقنية التي تأسست من قبل مؤسسة ولي العهد تمنح درجة البكالوريوس و الدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب. وتعد الجامعة الثامنة التي تعتمد الهوية الذكية الصادرة عن بنك القاهرة عمان بعد زميلاتها من الجامعات الاردنية , منها الجامعة الاردنية واليرموك والاميرة سمية، والعلوم والتكنولوجيا و آل البيت و الهاشميه و الحسين بن طلال.

وشهد مجمع الملك الحسين للاعمال – عمان في حرم جامعة الحسين التقنية حفل توقيع الاتفاقية مع بنك القاهرة عمان لتحويل هويات الطلبة الجامعية واعضاء الهيئة التدريسية والادارية الى بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات.

ووقع الاتفاقية عن بنك القاهرة عمان المدير العام الاستاذ كمال البكري وعن جامعة الحسين التقنية الدكتور لبيب خضرا.

وحضر توقيع الاتفاقية أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ومجموعة من كبار الموظفين من بنك القاهرة عمان.

ويستفيد حامل البطاقة منها كهوية تعريف تمكنه من الدخول الى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة الى كونها بطاقة دفع تمكن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل الاردن وخارجه والشراء عبر الأنترنت والسحب النقدي.

ويمكن لحمله البطاقات الجامعية الذكية شحن هذه البطاقات من خلال فروع بنك القاهرة عمان والمنتشرة في جميع انحاء المملكة ومن خلال اكشاك الدفع الالكتروني KIOSKS اللتي سيتم توفيرها داخل الجامعات في المستقبل القريب.

وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة انحاء المملكة.

ويملك بنك القاهرة عمان رؤيه تتمحور في اطار تطبيق رؤى البنك المركزي الاردني بأهمية الاشتمال المالي Financial Inclusion والذي يعكس فوائده على الاقتصاد الاردني و تحسين معدلات النمو و تقليل مستويات البطالة عن طريق ادخال شريحة واسعه الى قطاع المدفوعات المصرفي و بالتالي توفير المعلومات الكفيلة بخلق و استحداث منتجات مصرفية وفقا لاحتياجات هذه الشريحة.

ولريادية بنك القاهرة عمان الريادي في عالم البطاقات الذكية متعددة الاستخدامات فقد حصل على جائزة أفضل بطاقة إئتمانية ” الاسترجاع النقدي – Cash Back ” من شركة نتورك إنترناشيونال.

ونتورك انترناشيونال أكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في الإمارات العربية المتّحدة، والمزود الرائد لحلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتميز خدمات بنك القاهرة عمان باشتمالها على باقة متنوعة من البطاقات الائتمانية يتمتع العملاء من خلالها بمجموعة حصرية من الميزات والتسهيلات التي صممت خصيصا لتوافق أسلوب حياتهم.

ويسجل لبنك القاهرة عمان بانه كان السباق والريادي في القطاع المصرفي الاردني بتسخير التكنولوجيا الخاصة لخدمة عملائه وذلك من خلال بطاقات الدفع الالكتروني.