صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ميناآيتك تشارك في معرض SSPEXتمهيداً لدخول السوق العراقية

تواصل شركة ميناآيتك – الشركة الأردنية المتخصصة في حلول وبرمجيات إدارة الموارد البشرية- في تطبيق إستراتيجية توسعها والبحث عن فرص جديدة للتواجد في أسواق جديدة، حيث شاركت الشركة مؤخراً في معرض حماية أمن المجتمع ” “SSPEXوالذي يعد أكبر المعارض في العراق وأكثر أهمية وتخصصاً في الأمن وحماية المجتمع وإدارة المناطق وبناء منظومات حديثة لكافة الوزارات والمؤسسات العراقية.

وجاءت مشاركة ” ميناآيتك” في هذا الحدث – الذي انعقد خلال الفترة من 16 الى 18 من شهر كانون الأول الجاري – ضمن الوفد الأردني الذي قادته جمعية شركات تقنية المعلومات والإتصالات الأردنية ” إنتاج” بهدف تمهيد الطريق لأعضاءها لدخول السوق العراقية والمساهمة في عملية بناء المنظومات الحديثة للمؤسسات العراقية.

ونُظّم المعرض -الذي انعقد تحت عنوان “من اجل مستقبل آمن للشباب”- برعاية ومشاركة وزارات الداخلية والإتصالات والنقل والصناعة والمعادن العراقية، حيث سعت “إنتاج” والوفد الأردني المشارك في المعرض الى تأطير وتعزيز أواصر التعاون مع المؤسسات العراقية، خصوصاً بعد زيارة الرئيس العراقي للأردن، في حين أن الشركات الأردنية تملك خبرة واسعة تخدم متطلبات السوق العراقية.

وقالت شركة ميناآيتك بان مشاركتها في هذا المعرض العراقي هي مهمة تمهيداً للعمل والتواجد في السوق العراقية وتقديم خبراتها ومنتجاتها المتخصصة في حلول إدارة الموارد البشرية لخدمة السوق والمؤسسات العراقية الباحثة عن الحلول الذكية وبناء المنظومات الحديثة المواكبة للتطورات التقنية الحاصلة في القطاع، حيث تتواجد ” ميناآيتك” اليوم في 25 سوقا في المنطقة العربية.

وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة، أهمية مشاركة الشركة في المعرض العراقي تمهيداً لدخول الشركة وتواجدها في السوق العراقية والمساهمة في عملية بناء المنظومات الحديثة التي تسعى إليها المؤسسات العراقية لا سيّما وأن “ميناآيتك” تمتلك خبرة كبيرة في تقديم حلول ومنتجات إدارة الموارد البشرية.

وقال حوامدة بأن السوق العراقية تعتبر من الأسواق المهمة بالنسبة للشركات الأردنية، معتبراً أن هذا السوق يعتبر جاذباً للصادرات الأردنية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، فضلاً عن أن القطاع الأردني له دور فاعل في بناء أنظمة معلومات لجهات حكومية وقطاعات خاصّة عراقية.

ويُشكّل المعرض فرصة للتواصل مع أبرز صنّاع القرار في القطاع العام العراقي، بالإضافة لعرض الإمكانيات والمعرفة والخبرة في الأمن والتكنولوجيا وحماية المجتمع والوصول الى الآلاف من المقاولين الرئيسيين والموردين من المستوى الثاني والوفود الدولية وبناء شركات تجارية فعالة مع المشاركين في أعمال المعرض.

التعليقات مغلقة.