صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية توفر لعملائها خدمات متطورة لحماية المعلومات من شركة Secucloud الألمانية

تعد شركة أمنية – التابعة لمجموعة بتلكو البحرين – من أوائل الشركات التي تبنت تقنيات متطورة تفيد عملائها، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الأردن بدعم من بتلكو التي تضم 9.4 مليون عميل في 14 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قررت أمنية – الشركة الرائدة في توفير أحدث خدماتها وأكثرها تطوراً وبالتعاون مع شركة Secucloud الألمانية، تزويد عملائها بخدمات حماية مبتكرة لها القدرة على مواجهة حالات التهديد والخطر الإلكتروني.

ويستخدم نظام Secure Cloud القائم على الحوسبة السحابية مجموعة من آليات الأمان القوية، التي تشمل مكافحة الخداع الإلكتروني، والبرامج الضارة، والروبوت، والقرصنة، حيث يقوم حل Secure Cloud بتحليل أيّة بيانات قبل إرسالها لجهاز المستخدم، للتأكد من أنها غير ضارة، فيما يتم حجب التهديدات كالفيروسات والبرمجيات الخبيثة والملفات الضارة تلقائياً وقبل وصولها لجهاز المستخدم.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة مع Secucloud، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “إن استراتيجيتنا ذات التوجه المستقبلي الواضح تمنحنا المرونة والمهارة التي نحتاجها لوضع أنفسنا كشركة رائدة في مستقبل الأردن الرقمي. ولهذا السبب كان هدفنا هو استخدام أحدث التقنيات الرقمية لحماية عملائنا. ” 

وأضاف شطارة: “جاءت شراكتنا مع شركة Secucloud القائمة على الحوسبة السحابية بعد إجراؤنا لبحث شامل في السوق لإيجاد التقنية المناسبة وإرتأينا أن النهج القائم على الخدمة التي تقدمها هذه الشركة التي تتمتع بسمعة عالمية عالية هو الأمثل والأفضل لنا حيث ستزودنا بالتقنيات المثالية التي تسمح لنا بإضافة عنصر الأمن لعروضنا – ما يسمح لنا الدخول بحزم وقوة في حقبة جديدة من الخدمات الرقمية من أجل حماية عملائنا من جميع التهديدات الإلكترونية “.

ووقعت أمنية إتفاقية شراكة مع Secucloud في بدايات العام الجاري 2018، مما أتاح لها الإستفادة من قوة ومرونة الحلول المقدمة من هذه الشركة الألمانية التي تستند حلولها على الحوسبة السحابية ما يمكّن أمنية من دعم أي عدد من المستخدمين والتوسع في الإستخدام بدون تأثير على الأداء، كما تمنح هذه الشراكة حماية جميع عملاء شركة أمنية من خلال نفس الحل، بغض النظر عن نوع العقد أو أية متطلبات محددة.

وأضاف شطارة: “اختبرنا حلول Secure Cloud بشكل مكثف على شركتنا أولاً، و كانت النتائج إيجابية بشكل استثنائي، وتحققت جميع توقعاتنا بشأن هذا النظام من حيث الأداء وسهولة الاستخدام “.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة Secucloud دنيس مونر: “إننا نزود أمنية بأعلى مستويات المرونة من أجل مستقبلها. يتميز نظام الأمن السحابي المرن ECS² الخاص بنا بهيكل نموذجي متكامل، مما يسمح بإضافة وظائف جديدة إليه – مثل تلك التي تعتمد على الابتكارات التكنولوجية الناشئة – كلما كان ذلك مطلوبًا. وهذا يسمح لأمنية بتزويد عملائها بأحدث التقنيات الآن وفي المستقبل، مع مواكبة نسبة التقدم لحالة التهديد “.

اعتباراً من شهر أيلول الماضي، أصبحت خدمة أمن تقنية المعلومات جزءاً من محفظة خدمات شركة أمنية، وذلك بعد نجاح مرحلة التنفيذ التي بلغت مدتها 6 أشهر، ولترويج خدمة Secure Cloud الجديدة تقوم أمنية بتفعيلها مجاناً لفترة تجريبية تصل إلى شهر لعملائها المعنيين، الذين يتلقون بيانات مفصلة حول الهجمات والتهديدات التي يحظرها الحل، ما يتيح لهم معرفة مدى فعالية التطبيق. فيمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة من خلال الضغط على #8 *أو من خلال تطبيق أمنية، وسيتم تحصيل رسوم بقيمة 88 قرشاً تجدد تلقائياً كل شهر.

وعند انتهاء الفترة التجريبية، يختار العملاء إما إضافة الخدمة إلى عقد الإشتراك الخاص بهم بنقرة واحدة فقط من أجل الإستمرار في الحفاظ على حماية أجهزتهم، أو إلغاء اشتراكهم. “منذ البداية، رأينا أن هذا الحل وضع عند تصميمه المستخدم النهائي بعين الإعتبار”، يقول شطارة. ويضيف: “عند اشتراك العملاء بهذه الخدمة يحصلون على الحماية لبياناتهم فوراً، ويبدأ عمل النظام بشكل غير مرئي، ونظراً لعدم الحاجة لبرامج لتثبيت هذا النظام، لا توجد أية حلول وسط بشأن الأداء أو أي تأثيرات سلبية أخرى على عمر البطارية “.

التعليقات مغلقة.