صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس بلدية المفرق يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد (صور)

يوسف المشاقبة 

قدم رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي التهاني والتبريكات إلى رؤساء وابناء الطوائف المسيحية الطوائف في محافظة المفرق بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

وأكد الدغمي أننا في محافظة المفرق نمثل عائلة واحد همنا ومصيرنا واحد لخدمة شعبنا الاردني وما هذه المناسبات الا المزيد من التأكيد على عمق الترابط والعلاقة الاخوية التي تربط بيننا وفي مختلف المجالات ، منوها اننا في المفرق نسيج اجتماعي واحد وانموذج يحتذى به على مستوى المنطقة 

واشار الدغمي الى انني اقدم التهنئة بإسمي وباسم أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المجالس المحلية والاعضاء وأبناء مدينة المفرق ومناطقها بهذه المناسبة السعيدة والتي نأمل ان يعم الخير والبركات على الجميع في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

واكد الدغمي ان علاقتنا في محافظة المفرق انطلاقتها الالفة والقوة وهذا ما عزز دورنا جميعا في التماسك في تحقيق العمل الهادف لخدمة الوطن والمواطن . 

الايكونوموس الأب سامي قندح ابدي من جانبه شكره وتقديره لرئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي على هذه اللفتة الكريمة والتي تعد اشارة واضحة نحو تواصل ابناء الوطن جميعا لتقديم كل ما مفيد وجديد للوطن .

عضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري أشار الى ان العلاقة التي تربطنا كأبناء شعب واحد دليل على نجاح وتقدم ارننا في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، منوها ان محافظة المفرق تتميز بعلاقة اخوية يشهد لها الجميع ونسيج مجتمعي غير مسبوق .

وحضر اللقاء الايكونوموس الاب ذيمتريوس سماوي والاب طارق حجازين ورئيس مجلس المحافظة محمد اخو ارشيدة والشماس حازم النمري وعضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري وعدد من المسؤولين وابناء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق .

التعليقات مغلقة.