صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان : طبيعة العلاقة بيننا أساس الترابط والتلاحم بين الشعب (صور)

ا

يوسف المشاقبة

هنأ محافظ المفرق ياسر العدوان يرافقه مدير شرطة المفرق العميد صالح الطوالبة ومدير الدفاع المدني العقيد خالد الشلول ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة الاخوة المسيحيين في المحافظة.

والقى العدوان كلمة بدا فيها بالآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم ” لتجدن اشد الناس عداوة للذين أمنوا اليهود والذين اشركوا ولتجدن اقربهم مودة للذين امنوا  الذين قالوا انا نصارى ذلك بان منهم قسيسين ورهبانا وانهم لا يستكبرون ” صدق الله العظيم .

واشار العدوان الى اننا كمجلس أمن محافظة المفرق ممثل بكافة القيادات الامنية بالمحافظة بالتهنئة بعيد الميلاد المجيد سيدنا عيسى عليه من الله أفضل السلام ، مؤكدا على طبيعة العلاقة بيننا كشعب اردني واحد يضم عدد من الاديان يدافع الصغير فيهم عن الكبير بعيدا عن التمسك باي طائفية أو عنصرية وهذا هو اساس تلاحم وترابط شعبنا الاغر .

وتابع العدوان حديثه قائلا ” اسأل الله العلي القدير ان يحمي هذا البلد من شر الفتن وان ما يبقى هذا الترابط بيننا هو طبيعة التلاحم والترابط اذ اننا نحمل في داخلنا وطياتنا ذات العادات والتقاليد العشارية والتي تحكمنا ونتعز بها “.

واوضح العدوان ان ما يصيبنا من خير ومن شر وهو مصاب واحد الامر الذي يميزنا باعتبارنا شعب واحد نجتمع تحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

وثمن الايكونوموس الأب سامي قندح باسم رؤساء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق مبادرة محافظ المفرق ياسر العدوان والمدراء الامنين في المحافظة على تقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد ،مؤكدا الحرص الموصول على التلاحم ما بين الشعب الاردني بدعم القيادة الهاشمية لتحقيق ما هو أفضل للأردن في التطويرو البناء والتقدم وفي المجالات كافة ، منوها باننا نامل ان يكون العام الجديد عام المحبة والانجاز والمفآجآت لأبناء الشعب الاردني وبما هو خير وبركات على الجميع .

رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة قدم من جانبه باسم مجلس المحافظة التهاني بأعياد المجيد ’ مؤكدا على لحمة الشعب الاردني في تحقيق الامن والامان والرخاء لأبناء الوطن جميعا . وحضر اللقاء الايكونوموس الاب ذيمتريوس سماوي والاب طارق حجازين وعضو مجلس المحافظة الدكتور مشعل النمري والشماس حازم النمري وعدد من المسؤولين وابناء الطوائف المسيحية في المفرق.

التعليقات مغلقة.