صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

منتجات Huawei لكلّ ما هو ذكي وأنيق

يعتبر التنوع الكبير في المنتجات أحد أهم المزايا التي تشير إلى شمولية الشركات الكبرى، بجانب تجاوز النمط التقليدي “للمسار الإنتاجي” الذي تعرف به. وHuawei كعادتها تعود مجدداً بسلسلة منتجات ثورية مغايرة للهواتف الذكية، مظهرة قدرتها التّقنية الشاملة، وتقدم هذه المرة ساعات رياضية فاخرة وبتقنية عالية، تحتوي كل واحدة منها على ميزات مختلفة عن الأخرى، مع اختلاف التصميم والألوان لتناسب أذواق مستخدميها كافة.
Huawei Talk Band B5
ساعة ذكية بتصميم مميز وأناقة فائقة باللون الأسود، وبفكرة ذكية تمكن المستخدم من فكها وارتداؤها كسماعة بلوتوث. وتأتي شاشة Talk Band B5 بحجم 1.13 إنش وبصيغة عرض AMOLED تحتوي دفتر مصغر للهاتف يحوي 10 مدخلات، مع إمكانية القيام بمكالمات سريعة مباشرة، بالإضافة إلى إشعارات مختلفة لحالة الهاتف.
ومن أهم المزايا التي تقدمها Talk Band B5 المساعد الصحي الذكي TrueSeen 2.0، والذي يوفر مراقبة دقيقة لنبض القلب، الضغط والتتبع المباشر طوال اليوم. وتأتي B5 مقاومة للعرق والرذاذ لتناسب الاستخدامات الرياضية، بجانب التعرف على العديد من وضعيات التمارين.
Huawei Band 3e
الالتقاء المثالي للخفة والأناقة، تناسب الاستخدام اليومي وخلال التمارين الرياضية بـ6 أوضاع مختلفة للركض والمشي، واحتساب دقيق للسعرات الحرارية المستهلكة والمسافة المقطوعة وغيرها. ولزيادة الدقة أضافت Huawei ميزة تثبيت الساعة على الحذاء بسهولة وللمرة الأولى على مستوى الساعات الرياضية.
أما بطارية Band 3e فتقدم مدة عمل طويلة جداً، فتصل إلى 14 يوماً من العمل، و21 يوماً من الاستخدام التقليدي. وتأتي الساعة الرياضية الاحترافية باللون الزهري والأسود، ومقاومة الماء حتى 50 متراً.

Huawei Band 3 Pro
الجيل الأحدث من Band 3، بشاشة AMOLED واضحة تعمل باللمس، ومحدد مواقع داخلي دقيق. وتقدم الساعة “السلسة” اللون الأبيض والأزرق والأسود لتناسب أذواق المستخدمين، وبتصميم أنيق من المعدن المعالج. وتأتي Band 3 Pro Huawei بخاصية TrueSeen 3.0 لمراقبة المؤشرات الصحية المختلفة مثل: النبض وضغط الدم، مع متتبع فائق التطور لمراقبة النوم TrueSleep 2.0، وإعطاء تفاصيل دقيقة عن حالة النوم وقراءاته على مختلف أنواعه وذلك للمساعدة في الوصول إلى نوم صحي.
وتناسب Band 3 Pro الاستخدام الرياضي تماما، حيث أنها تحتوي على منبهات للتمارين الرياضية، ومؤشرات ذكية للمكالمات، مع إمكانية العثور على جهازك في حال ضياعه، ضمن مساحة 10 – 15 متراً.
ويمكن استخدام Band 3 Pro كجهاز تحكم بالهاتف لالتقاط الصور عن بعد، وهي مقاومة للماء والخدوش والغبار وغيرها.

Huawei Watch GT
رمز الأناقة والذكاء، بتصميم كلاسيكي دائري، ولون أسود دال على الفخامة وبني يكسر الروتين. تأتي شاشة GT بحجم شاشة 1.39 إنش، وببرمجيات مطورة تساعد على الحفاظ على نمط الحياة الرياضي والصحي، وبأكثر من 22 ساعة عمل للاستعمال المتواصل “للماراثون مثلاً” وما يزيد على 30 يوماً من العمل التقليدي كساعة يد.
تقدم ساعة GT قراءات دقيقة ومتواصلة للمسار والمسافة المقطوعة، ومؤشرات صحية مختلفة كضغط الدم والنبض والحالة العامة، والعديد من الميزات مثل: الشريحة المزدوجة التي تختص إحداها توفير الطاقة، والأخرى لضمان جودة العرض المميزة للشاشة بصيغة AMOLED. وقد عملت Huawei على تعريف ساعة GT بخوارزمية ذكاء صناعي خاصة بتوفير الطاقة، مع تعدد وضعيات المراقبة الرياضية مثل: الركض، المشي، التسلق وغيرها، بالإضافة إلى مراقبة النوم بقراءات شديدة الدقة.

ولإكمال الصورة! تأتي GT مقاومة للماء حتى 50 متراً وبـ5 واجهات متنوعة لتغيير الشكل العام، ولتدمج 5 ساعات بتصميمات أمامية مختلفة في ساعة واحدة فائقة الأناقة تحمل الاسم Huawei Watch GT.