صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

أجواء باردة وماطرة اليوم وغدا

تكون الأجواء اليوم باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع وجود فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة وتسود أجواء أكثر برودة اثناء الليل يتوقع أن تمتد لتشمل أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تبقى الأجواء غدا الأحد باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على أحياناً.

ويطرأ ارتفاع قليل على الحرارة يوم الاثنين ، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول أثناء الليل الى جنوبية شرقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 11 – 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 11 – 7 والمناطق الجنوبية 8 – 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.