صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

هواوي.. دائماً أقرب

تحرص شركة Huawei دائماً على القرب من زبائنها، والتواصل المباشر معهم لتحقيق رؤيتها في اتخاذ آرائهم وأذواقهم منطلقاً لمنتجاتها وحتى لحملاتها الترويجية. ومن هنا، نجد أن مراكز الخدمة والمتاجر منتشرة في جميع أنحاء المملكة وبتوزيع ذكي يضمن أفضل الخدمات وأكثرها تخصصاً.

وفي ذات السياق، أعلنت شركة التقنية العملاقة عن نيتها افتتاح متجرين جديدين لخدمتكم، أحدهما في منطقة شارع الجامعة، والآخر في منطقة الدوار السابع، ليغطي كل منهما عدد كبير من الزبائن في تلك المناطق.

وقد ذكرت الأخبار الواردة عن الشركة نفسها أن المتجرين سيحتويان مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية، والألواح الإلكترونية، بالإضافة إلى الساعات والسماعات والعديد من المنتجات الأخرى التي تقدمها Huawei بمستوى جودة عالٍ.

ومن الأجهزة التي ستعرضها المتاجر الجديدة؛ جهاز Mate 20 Pro ذو الإمكانات الهائلة، جهاز P20 Pro الذي غزا الأسواق في وقت سابق وحقق انتشاراً غير مسبوق، بجانب الساعات الذكية والرياضية ذات التصميمات الفريدة والخدمات الرياضية والصحية المتنوعة والدقيقة، والألواح الإلكترونية التي تمتاز بتنوعها الكبير من حيث الحجم والمواصفات والأداء، لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. كما أعلنت Huawei أنها تحضر لإطلاق عرض مميز لسلسلة Mate 20 في  أوائل شهر يناير القادم.

ولمكافأة “زوار” متاجرها الجديدة، ستقدم Huawei قسيمة شراء بقيمة 50 ديناراً لكل 300 دينار مشتريات، بالإضافة إلى السحب على  جوائز قيّمة منها سماعات Sennheiser الرائعة، وسيحصل أول 5 زوار للمعارض المذكورة على ساعة Huawei Band 3e والعديد من المفاجآت الأخرى.