صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

٢٠١٨ عام مكلّل بالنجاح لشركة التقنية الأكبر Huawei

مضى عام 2018، وقد كان عاماً مميزاً جداً لشركة التقنية الصينية Huawei، وكان شاهداً على نجاحات متتالية وانتشار لم تعهده أسواق الأجهزة الذكية من قبل، لا بهذه السرعة ولا بهذا الكم.

ومما ساعد على “تعميق البصمة” الظاهرة لـHuawei خلال 2018 طرحها للعديد من الأجهزة الذكية ومن فئات مختلفة، وبالعديد من المواصفات الحصرية التي تحتويها أجهزة ذكية للمرة الأولى على المستوى العالمي. حيث تنوعت فئات الأجهزة “وليدة” 2018 بين العالية والمتوسطة، أهمها: Mate 20 Proوأجهزة P20 للفئة العالية، وسلسلة nova وY للفئات المتوسطة، اشتركت جميعاً بكاميرات قوية وبطاريات “جبارة“، بجانب العديد من المواصفات التي تراوحت بين البرمجيات والتطبيقات الداخلية إلى “المواصفات الرئيسية” كالشاشات والتصميم وغيرها. وقد امتازت أجهزة 2018 من Huawei بتصميماتها فائقة الأناقة والانسيابية، وتنوع ألوانها، بجانب الذكاء الصناعي الذي اختلفت نسبته من جهاز لآخر، سواء بدعمه “برمجياً” أو بشرائح Kirin 970وKirin 980 من تطوير Huawei نفسها، والتي كانت بمثابة إعلان عن “ثورة” تقنية متكاملة في مجال الذكاء الصناعي.

ولم تقتصر منتجات Huawei خلال الـ2018 على أجهزة الهواتف الذكية فقط، بل أصدرت الشركة العديد من الساعات الذكية بأنواع وأشكال متعددة، تناسب الأذواق والاحتياجات كافة، بالإضافة سماعات FreeBuds التي نقلت الصناعة إلى مستوى جديد كلياً بكل ما قدمته من مواصفات حصرية، وغيرها من المنتجات.

وقد كان العام المنقضي شاهداً على علاقة وثيقة أكثر من أي وقت مضى بين Huawei وزبائنها، وقد حرصت الشركة على التواصل المباشر معهم والتفاعل الدائم مع كل ما يهمهم. وقد ساعد تعاون الشركة مع العديد من المشاهير والمؤثرين المحليين في حملات ترويجية متعددة، تم اختيارهم بناءً على شعبيتهم ومدى قربهم من الجمهور، تطبيقاً لمبدأ الشركة في “استشفاف” الأولويات من زبائنها مباشرة.

وفي انتظار العام الجديد 2019، ستواصل الشركة طرح عدد من المنتجات التي ينتظرها المستخدمون، والتي وبكل تأكيد ستلاقي إعجاب الزبائن، لتوازي العلاقة الخاصة التي نشأت بين العلامة التجارية الأقوى معهم بكل تفاصيلها ومواصفاتها الحصرية!