صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

مراقبون: كتلة عهد تتميز بالمهنية والمسؤولية والعمل الجماعي

أكد مراقبون في القطاع التجاري في العاصمة عمّان، ان أعضاء كتلة عهد يتميزون بالمهنية وذلك لأنهم تجار حقيقيين يمارسون العمل التجاري منذ سنوات طويلة، وليسوا دخلاء على القطاع بشركات وهمية بعيدة كل البعد عن القطاع.

وشددوا على ان أعضاء كتلة عهد يعملون بروح الفريق الواحد، والعمل الجماعي سمتهم الواضحة، مبتعدين عن تغليب المصلحة الفردية على مصلحة القطاع كما يحدث في الكتل الأخرى التي تخوض انتخابات غرفة تجارة عمان.

وتخوض كتلة عهد انتخابات غرفة تجارة عمان بدعم واضح من القطاع التجاري، إذ ان القطاع يدعم التجار الحقيقيين والذين لم يركبوا الموجة بشركات وهمية لم تكن يوما من الجسد التجاري.

وشددوا على أن الصورة واضحة أمام القطاع التجاري، إذ يعرف القطاع حق المعرفة ان كتلة عهد هي خير من يمثلهم في الانتخابات التي ستتم يوم السبت المقبل.

راي القطاعات

أحد تجار قطاع الإلكترونيات قال: “أريد ان انتخب من يعرف مشاكل القطاع، ويبحث عن الحلول”، مضيفا ان مشاكل القطاع لن يعرفها ألا من كان تاجرا حقيقيا وقد عمل في القطاع منذ سنوات.

وشدد على ان أعضاء كتلة عهد يمثلون كافة القطاعات التجارية، مؤكدا نيّته لانتخاب أعضاء كتلة عهد وذلك لإيصال صوت القطاع وتذليل العقبات وحل المشاكل.

أما قطاع الأثاث، فقد اجمع تجاره على ان كتلة عهد أعلنت عن برنامج واضح ينم عن كافة التحديات التي تواجه القطاع التجاري بشكل عام، قائلين: “نحن بحاجة الى انتخاب زملاء لنا عملوا معنا وعرفوا مشاكلنا ولا حاجة لنا بأشخاص من خارج القطاع.

المستطلع لراي التجار في كافة القطاعات التجارية، تتضح الصورة أمامه بشكل جلي ان كتلة عهد تسير للدخول الى غرفة تجارة عمان، بأجماع من القطاع التجاري.