صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الحمدالله يلتقي رئيس مكتب التمثيل الأردني

اكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله خلال لقائه اليوم الأحد، رئيس مكتب التمثيل الأردني لدى فلسطين محمد ابو وندي، عمق العلاقات الأخوية الاردنية الفلسطينية في المجالات كافة.

واوضح رئيس الوزراء الفلسطيني أن الزيارات العربية لفلسطين تشكل رسالة دعم ومساندة للشعب والقضية الفلسطينية، خاصة في ظل تصعيد الاحتلال وحصاره المستمر.

وأكد ابو وندي عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين والقيادتين، وحرص المملكة على تطويرها في المجالات كافة.

وشدد أبو وندي على استمرار الدعم الذي تقدمه المملكة لفلسطين وقضيتها على جميع الصعد، تنفيذا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني لدعم القضية الفلسطينية.

واشاد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب خلال لقائه ابو وندي بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، ودور الأردن ملكا وحكومة وشعبا في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، وحقوق الشعب غير القابلة التصرف في المحافل الدولية، وأهمية التعاون والتنسيق الدائم بين البلدين في شتى المجالات.

وعرض الرجوب لآخر التطورات على الساحة السياسية الفلسطينية، مشيرا الى دور المملكة المهم في التصدي لمحاولات شطب الأونروا، والجهود الكبيرة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني لتوفير الدعم المطلوب لمواصلة عمل الوكالة بعد قطع المساعدات الإدارة الاميركية عنها.

التعليقات مغلقة.