صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

درة تنفي الإساءة للصحافة

نفت الفنانة التونسية درة ما تردد عن إساءتها لعدد من الصحافيين ووسائل الإعلام على هامش مشاركتها في حفل توزيع جوائز موقع وشوشة المصري الذي تسلمت فيه جائزئتين عن دوريها في “الشارع اللي ورانا” و”نسر الصعيد” كأفضل ممثلة.، مؤكدة على أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة ولم يصدر منها. مؤكدة على أن هذه الطريقة ليست أسلوبها في التعامل.
إلا أن مجموعة من الصحافيين والمراسلين قد غردوا عبر الوسم #درة داعين إلى مقاطعة أخبارها باعتبارها أهانتهم قائلة: “الدنيا برد إنتو معندكوش دم” بحسب اعبيرهم. كما طالبوا المنتجين بعدم الاستعانة بها في أعمال درامية جديدة.

وأضافت في تصريحٍ لـ”إيلاف” أن ما حدث في الحفل هو أنها وصلت من رحلة سفر في نفس اليوم وكانت مصابة بالإجهاد. ومع ذلك حرصت على الحضور لافتة إلى أنها قامت بتسجيل لقاءات إعلامية مع بعض الكاميرات الموجودة على السجادة الحمراء، واعتذرت للبعض الآخر وهو أمر طبيعي يحدث في أي مناسبة.

وأكدت أنها بفعل حرارة الجو المنخفضة والبرد الشديد مع إجهادها من رحلة السفر التي عادت منها صباح يوم الحفل، اعتذرت عن التسجيل مع باقي الكاميرات. مشددة على احترامها لجميع ممثلي وسائل الإعلام، وتقديرها لدورهم في الإضاءة على الفعاليات والأعمال الفنية بشكلٍ عام.ايلاف