صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المفرق تحتفل بعيد الشجرة بحديقة الهندسة والخدمات المشتركة في المحافظة (صور)

يوسف المشاقبة

برعاية نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء قصبة المفرق الدكتور سمير السماعنة اقامت مديرية زراعة المفرق وبالتعاون مع مديرية الشؤون البلدية في المفرق اليوم احتفالا بيوم الشجرة حضره مدير زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود ومدير الشؤون البلدية المهندس أمين عزايزه وعدد من مدراء الدوائر الرسمية والفعاليات الشعبيه .

مدير زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود اوضح ان الاحتفال بيوم الشجرة يدل على مدى ألاهتمام بالشجرة التي تعتبر رمز الارتباط بالأرض ومصدر من مصادر الطاقة والغذاء وتساهم في منح الجمالية للمكان ومنع التلوث البيئي داعيا الجميع إلى الاهتمام بالشجرة وزيادة رقعه المساحات الخضراء نحو أردن اخضر.

وبين الدكتور الزيود خرص وزارة الزراعة على الموصول للاهتمام بزراعة الأشجار والمحافظة عليها ، مشيرا الى الدور المبذول بهذا المجال . 

واشار مدير الشؤون البلدية المهندس امين عزايزة الى ضرورة الاهتمام بالشجرة وزيادة المساحات المزروعة لتكون متنفس للجميع مبينا أن اختيار حديقه المديرية لتكون موقعا للاحنفالية دليل على الاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء داخل المدينة .

واشار المهندس عزايزة الى ان اختيار الاحتفال الرئيسي بمديرية الهندسة والخدمات المشتركة دليل واضح على الاهتمام بزراعة الأشجار ، منوها ان موقع الاحتفال يتوسط الدوائر الحكومية ونامل ان يتحول الموقع الى غابة صغيرة ليكون شاهد على جمالية وروعة المكان 

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان وعدد من ررساء البلديات ومنسق هئية شباب كلنا الاردن بالمفرق اسلام الحوامدة وعدد من المدراء المعنيين و متطوعين من هيئة شباب كلنا الأردن وعدد من طلبة المدارس والمهتمين ومديرية البيئة تم زراعة الأشجار في حديقة مديرية الشؤون البلدية في المفرق.‎

التعليقات مغلقة.