صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 5 2017

بدأت شركة HMD Global Oy اليوم بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 5 2017.

وكانت الشركة قد وعدت بإصدار هذا التحديث لهذا الهاتف في أوائل هذا العام، وقد حافظت على وعدها بحيث نجحت في إصدار التحديث قبل بضعة أيام من إنتهاء شهر يناير الجاري.

أكد المسؤول الأول عن المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas عبر حسابه الرسمي على شبكة تويتر أن شركته قامت رسميًا الآن بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 5 2017. وكما جرت العادة دائمًا، فسوف يتم إطلاق هذا التحديث على مراحل، مما يعني أن هذا التحديث سيستغرق بضعة أيام على الأقل قبل أن يصل لكافة ملاك الهاتف Nokia 5 2017 في جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية التي تعطي الأولوية للتطبيقات والخدمات الأكثر إستخدامًا، ونظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات، وقائمة الإعدادات الجديدة التي يسهل تصفحها، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية عدم الإزعاج، والإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. ونظرًا إلى أنه تحديث رئيسي، فلا ينبغي أن تستغرب عندما تسمع بأن حجمه يبلغ أكثر من 1.2GB.