صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فريحات يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الاثنين، قائد القيادة المركزية الأميركية الفريق أول جوزيف فوتيل والوفد المرافق له.
وبحث الفريق الركن فريحات مع الضيف، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق المشترك وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.
وفي السياق ذاته، زار الفريق أول جوزيف فوتيل يرافقه مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطة واجهة المنطقة العسكرية الشمالية.
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد المساعيد حول المهام والواجبات التي تنفذها مرتبات المنطقة من خلال منظومة أمنية متكاملة.
واشتمل الإيجاز على عرض التطورات التي شهدتها وحدات حرس الحدود من خلال الأبنية الحديثة والمزودة بالطاقة الشمسية وشبكات الطرق بالإضافة إلى النتائج التي حققتها هيكلة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي وما لها من آثار إيجابية على طبيعة وتنظيم الوحدات وسرعة استجابتها مع كافة الظروف.
وأشاد الفريق أول فوتيل بكفاءة الوحدات المنفتحة على طول الواجهة، معرباً عن إعجابه بمستوى الاحتراف والتميز لكافة وحدات القوات المسلحة الأردنية.

التعليقات مغلقة.