صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

Huawei Y7 Prime 2019 وعرض لا يقاوم!

للذكاء لدى Huawei تعريف خاص، ومفهوم شامل تضيفه لكل ما تنتج، تسوّق، وتطرح في الأسواق. ومنذ اللحظة الأولى لإعلانها عن حقبة الذكاء المستقبلي؛ عملت الشركة على تقديم أجهزة متنوعة وبقدرات متفاوتة، لتستخدم الذكاء حتى في تلبية احتياجات زبائنها!

وبذات الطريقة أعلنت الشركة عن الجهاز الذكي الجديد Y7 Prime 2019 الذي سيصل قريباً للأسواق، بتصميم انسيابي رائع وتنوع ألوان، من الأسود خفيف اللمعان والأحمر المرجاني والأزرق المموج، والكثير من  المواصفات صعبة الحصر. وسيتم طرحه للطلب المسبق ابتداءً من 1 وحتى 10 فبراير، بسعر 136 ديناراً فقط مع حزمة رائعة تزيد قيمتها عن 40 ديناراً تحتوي على شاحن سيارة وسماعات بلوتوث عالية الجودة!

وتأتي مواصفات Y7 Prime 2019 كالتالي:

 

  • شاشة Huawei Dewdrop بحجم 6.26 إنش

شاشة Y7 Prime 2019 من نوع Dewdrop الشكل تقدم صيغة عرض HD+ فائقة الوضوح، وبحجم 6.26 إنش. وعلى 86.7% من الحجم الكلي للشاشة سيأخذك الجهاز الجديد إلى مستوى جديد كلياً من تجربة المشاهدة، وبالحد الأدنى من “مقاطع الحواف”.

  • 16 ميغابيكسل لسيلفي أكثر جمالاً

على أعلى الشاشة زودت Huawei جهاز Y7 Prime 2019 بكاميرا أمامية لسيلفي أكثر روعة، وبطريقتين مختلفتين من “التحكم عن بعد” وهي التعرف على الابتسامات، و”التحكم الإيمائي”.

  • كاميرا مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل وخاصية Master AI

يقدم جهاز Y7 Prime 2019 كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل وفتحة عدسة 1.8  لنتائج أكثر وضوحاً وامتصاص إضاءة أكثر فاعلية، وببصمة واضحة للذكاء الصناعي عن طريق التعرف على العناصر من 22 فئة، وتقديم تعديلات محددة بحسب ما يقتضيه السيناريو الذي تم التعرف عليه مثل: السماء الزرقاء، القطط، الشاطىء وغيرها.

 

  • بطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير

وقت عمل يزيد على يوم كامل في الشحنة الواحدة، مع البطارية ذات الـ 4000 مللي أمبير. وحتى بعد سنتين من الاستخدام العادي أو ما يقارب الـ700 شحنة؛ سيظل الجهاز محافظاً على 80% من قدرة الطاقة القياسية. أضف إلى ذلك خاصية إدارة الطاقة الذكي المدعوم بالذكاء الصناعي الذي يوصل الطاقة إلى البرامج والتطبيقات بحسب الأولوية.