صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الصروح العلمية

لقد نجح رؤساء في تحسين ميزانيه جامعاتهم وإشاعة روح العدل والمساواة والمكافآت لكل العاملين في الجامعه فانطلق الجميع نحو العمل

الجامعات في الأردن تقوم على عاتق أستاذه أجلاء يشكلون قامات علميه وتربويه وأخلاقيه ويحضون بأحترام وتقدير
كل أبناء المجتمع وبكل أطيافهم.
يقوم على أداره الجامعات أساتذة دخلوا سلم التعليم الجامعي من أولى درجاته وترتقوا علميا وأكاديميا وإداريا إلى أن وصلوا مرتبه الأستاذيه.
من خلال تتبع مسيرة رؤساء الجامعات منهم من أبدع وأصبحوا أعلام ومنهم من أخفق بالإدارة لكن لم ينقص هذا من علمه واستاذيته شيئا.
الإدارة فن وعلم قائم بذاته ويدرس على أعلى المستويات العلميه وعليه فقد أبدع رؤساء في دفع جامعتهم نحو النجوميه وتحسين مستوى الجامعه وترتيبها على مستوى الجامعات العالميه.
لقد نجح رؤساء في تحسين ميزانيه جامعاتهم وإشاعة روح العدل والمساواة والمكافآت لكل العاملين في الجامعه فانطلق الجميع نحو العمل من خلال محبتهم للرئيس ومحبه الرئيس لهم وكأن نتيجه ذلك أن أصبحت الجامعه محط فخر للوطن والقائد ولكل أبناء الوطن.
مع تولي معالي وليد المعاني حقيبه التعليم العالي نطالب أن تسير جامعاتنا جميعها على نسق واحد من تحقيق النجاح ولا ننسى ان هناك ظاهره تكررت ولا نريدها أن تصبح واقعا وهي ما يدعوا الأساتذة والعاملين من الخروج ورفع أصواتهم التي تئن تحت روح لم عندها في جامعاتنا ولا نريد أن ندخل في تفاصيلها لأننا نؤثر ألا نشخصن أي ظاهرة فجل ما نسعى إليه هو تجاوزها ومعالجة أسبابها ومسبباتها.
كل التقدير والمحبه لأساتذتنا الأجلاء في الجامعات رؤساء وهيئة تدريسيه وطلبه ولكم مني جميعاً كل المحبه والتقدير