صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

جهاز جديد من Huawei وعيد الحب بحلّة جديدة!

جهاز جديد يطرق باب الأسواق من الشركة العالمية المختصة بالتقنية Huawei يحمل اسم Y7 Prime 2019، لتبدأ الشركة العام الجديد بمعايدة مميزة على شكل مواصفات رائعة للجهاز الجديد!

يأتي الجهاز الجديد بشاشة فائقة الوضوح بصيغة HD+ وحجم 6.26 لينقل تجربة المشاهدة إلى بعد آخر، خصوصاً مع البطارية الهائلة ذات سعة 4000 مللي أمبير والتي تكفي لفترة عمل طويلة جداً، مدعومة بخاصية إدارة الطاقة الذكي.

كما يقدم Y7 Prime 2019 كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي وسيناريوهات تعديل متعددة للتعرف على المشهد وتحديد ما يحتاج من تعديل، بجانب كاميرا أمامية رائعة بقدرة 16 ميغابيكسل لسيلفي أكثر جمالاً.

أما التصميم الانسيابي، فيأتي بمنحنى خلفي مدروس بعناية ليناسب الحمل لفترات طويلة وراحة تامة عند الاستخدام. ولتلاقي أذواق مستخدميها كافة؛ عملت Huawei على طرح الجهاز بألوان متعددة مثل: الأزرق المموج، الأحمر المرجاني، والأسود خفيف اللمعان، ليكون Y7 Prime 2019 الجهاز المثالي في موسم عيد العشاق، للاقتناء أو الإهداء.

واحتفالاً بالجهاز الجديد وعيد العشاق، تدعوكم Huawei الشركة الأقرب لزبائنها للمشاركة في المسابقة التي ستطلقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الحب، فكل عام وأنتم وأحبابكم بألف خير!

تتكون المسابقة الجديدة من قسمين، يبدأ الأول اعتباراً من 2 فبراير ويستمر حتى 6 فبراير، بحيث يتوجب عليكم عمل “تاغ” لـ3 من أصدقائكم المفضلين، مع كتابة نشاط تخططون لعمله سوياً، مثل رحلة معينة أو سهرة وما إلى ذلك. الفائز سيحصل على جائزة القسم الأول وهي عبارة عن تذكرتين VIP لحضور حفل عيد الحب الذي سيحييه الفنانان “حسين السلمان وأدهم النابلسي”.

أمّا القسم الثاني من المسابقة فسيبدأ يوم 6 فبراير وحتى 10 فبراير، ويكون الاشتراك عن طريق عمل “تاغ” لثلاثة من أحبابكم، تصفون خلال المنشور ما تشعرون به تجاههم من حب. وسيحصل الفائز في هذا القسم من المسابقة على اثنين من أجهزة Y7 Prime 2019 الجديدة، أحدهما باللون الأحمر والآخر باللون الأزرق ليناسب كِلا الشريكين