صحيفة الكترونية اردنية شاملة

امطار الخير تعم مناطق المملكة اليوم

بقى المملكة اليوم تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط الأمطار في العديد من المناطق، وتكون غزيرة أحياناً في ساعات الصباح في بعض المناطق يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها العقبة ومدينة البتراء.

وفي ساعات ما بعد الظهر تضعف فرصة هطول المطر تدريجيا في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا، لتسود اجواء غائمة جزئيا، وباردة في اغلب المناطق، مع وجود فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الاجواء يوم السبت باردة وغائمة جزئيا الى غائمة احيانا، ويتوقع سقوط زخات من المطر على فترات في الاجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 – 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 13 – 8، والمناطق الجنوبية 13- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 18 درجة مئوية.

التعليقات مغلقة.