صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الهدية الأمثل في عيد العشاق Y7 Prime 2019 من Huawei لكِ ولهُ!

ونحن على أبواب عيد الحب الذي يحتفل به العشاق حول العالم بمن يحبون، ويتبادلون الهدايا فيما بينهم تعبيراً عن الحب والتقدير، تقدم Huawei كعادتها جواباً لكل سؤال، وحلّاً لكل متاهة! وإذا ما اعتبرنا البحث عن الهدية “متاهة” فعلاً، نقدم لكم الهدية الأمثل في عيد الحب: Y7 Prime 2019 الجديد، بألوان تناسب الجميع، ومواصفات تتفوق كثيراً على أجهزة أخرى من الفئة المتوسطة.

يقدم جهاز Huawei الجديد Y7 Prime 2019 العديد من المواصفات الرائعة، مستوحاة مباشرة من احتياجات زبائن الشركة ومتطلباتهم، فيأتي بشاشة كبيرة بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض فائقة الوضوح HD+، بالإضافة إلى بطارية قوية – سعة 4000 مللي أمبير – ومدعومة بتقنية إدارة الطاقة الذكي، لتوفير أكبر قدر من الطاقة. 

كما يقدم الجهاز الجديد كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي للتعرف على عناصر محددة وسيناريوهات جاهزة لتقديم التعديل المناسب، وأمامية للسيلفي بقدرة 16 ميغابيكسل بفلاش أمامي والعديد من المحسنات الأخرى.

وقد كانت الشركة العملاقة قد أعلنت في وقت سابق عن مسابقة مميزة بمناسبة عيد الحب، يقوم المشترك خلالها بعمل “تاغ” لثلاثة من أحبابه والتعبير بالمنشور عن مشاعر الحب تجاههم، وسيربح الفائز عند انتهاء المسابقة جهازين من نوع Y7 Prime 2019 الجديد، أحدهما باللون الأزرق والآخر باللون الأحمر ليناسب كلا الشريكين، بجانب طرح الجهاز للطلب المسبق مع حزمة رائعة تزيد قيمتها عن 40 ديناراً (سماعة بلوتوث و شاحن سيارة) وبسعر 136 ديناراً فقط!

يذكر أن آخر موعد للاشتراك في المسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو 10 فبراير، وهو ذات التاريخ الذي تنتهي خلاله المدة المخصصة للطلب المسبق، فسارعوا لشراء الهدية الأفضل قبل انتهاء العرض.