صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

جهاز Y7 Prime 2019 من Huawei نجاحات جديدة يحققها الجهاز الجديد

بعد النجاح الكبير والانتشار الهائل الذي حققه جهاز Y7 Prime 2018 خلال العام الفائت؛ تابع الجهاز الجديد من الفئة ذاتها Y7 Prime 2019 سلسلة النجاح وحقق منذ اليوم الأول لإطلاقه في الأسواق رقماً قياسياً جديداً تضيفه الشركة العملاقة Huawei إلى سجل إنجازاتها ونجاحاتها.

وقد تجاوزت نسبة مبيعات Y7 Prime 2019 في اليوم الأول 25% مقارنة بجهاز Y7 Prime 2018، وزيادة في الطلب المسبق بنسبة 30%   أيضاً، مما يؤشر إلى أرقام قياسية جديدة قادمة لـ “بطل بداية العام”.

ومن أهم المواصفات التي يحتويها الجهاز الجديد والتي ساعدت في تحقيق هذا النجاح المبهر: الشاشة الكبيرة بحجم 6.26 إنش، وصيغة العرض فائقة الوضوح HD+، مع نسبة 86.7% من الواجهة الأمامية لمتعة مشاهدة قصوى. ويأتي جهاز Y7 Prime 2019 ببطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير مدعومة بنمط إدارة الطاقة الذكي الذي يوفر أكبر قدر من الطاقة ويوزعها بحسب أولوية الاستخدام للتطبيقات.

وتأتي الكاميرا الرئيسية لجهاز Y7 Prime 2019 بقدرة 13+2 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي، الذي يعمل بدوره على تعديل اللقطات ضمن سيناريوهات جاهزة مثل السماء الزرقاء، الحيوانات، المأكولات والكثير من السيناريوهات الأخرى، أضف إلى ذلك حل الإضاءة المنخفضة المتمثل في خاصية Smart – Low light وغيرها. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع فلاش ذكي، وخاصية التعرف على الوجوه لفك إغلاق الهاتف وبدقة عالية تزيد من أمان بيانات المستخدم.

جهاز رائع بكل المقاييس، بمواصفاته وألوانه المتنوعة (الأسود خفيف اللمعان والأزرق المموج والأحمر المرجاني) وبسعر 136 ديناراً، لتجتمع القوة والأناقة بالسعر الأفضل على الإطلاق.