صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

مختبرات مدلاب تشارك في المؤتمر الأول لصحة الأم والطفل

شاركت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط والأوسع انتشاراً على مستوى المنطقة الحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة العالمية بالمؤتمر الأول لصحة الأم والطفل في فندق الفورسيزنز خلال الفترة من 15/02/2019 – 17/02/2019

وقد تم المؤتمر بالتعاون مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية وبمبادرة من مركز بيرث اند بيوند ومشاركة العديد من الشركات ذات العلاقة والتي تعنى بصحة الأم والطفل.

ناقش المؤتمر الذي استمر على مدار ثلاثة أيام وبحضور مميز من الأطباء خلال أول يومين وحضور مميز من فئة الإناث خلال اليوم الثالث عدة مواضيع من ضمنها حساسية الحليب، التوحد، المضادات الحيوية، الأطفال الخدج والعديد من المواضيع التي لها علاقة بصحة الأم خلال فترة حملها وبعد الولادة كذلك صحة الطفل.

خلال اليوم الثاني من المؤتمر، قدم الدكتور جورج صهيون مدير المختبر المرجعي في مدلاب محاضرة عن فحص مدلاب الغير جراحي ما قبل الولادة وعن فحص حديثي الولادة.

وقامت مختبرات مدلاب بالمشاركة في المعرض المصاحب للمؤتمر، حيث قام فريق مدلاب بالإجابة على أسئلة الأطباء والأمهات اللاتي قمن بزيارة المعرض من خلال شرحهم للفحوصات التي تعنى بالمرأة والطفل.

يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد “مدلاب” في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه ” الطب الوقائي ” وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.