صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جهاز HUAWEI Mate X قابل للطي لشبكة الجيل الخامس والأسرع عالمياً

كشفت شركة Huawei لأعمال المستهلكين خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2019 عن أسرع هاتف ذكي قابل للطي لشبكة الجيل الخامس HUAWEI Mate X لتمضي في اتجاه جديد تماماً لتصميم استثنائي يمتاز بالقدرة على الطي. وتعكس الفئة الجديدة الروح الابتكارية لشركة Huawei في سلسلة هواتفها HUAWEI Mate فيقدم (Falcon Wing Mechanical Hinge)، وشريحة الموديم متعدد الأنماط Balong 5000 بتقنية 7 نانومتر، والبطارية الهائلة بسعة 4500 ميلي أمبير، والتي يدعمها أسرع شاحن من نوع سوبر تشارج من Huawei بقدرة 55 واط بالإضافة إلى أنه يمتاز باللون الأزرق النجمي الجديد. والميزة الجديدة في هذه الهاتف أنه عندما يطوى يصبح هاتفاً ذكياً ضخماً بشاشة مقاسها 6.6 إنش، وعندما يفتح يتحول إلى جهاز لوحي نحيف بشاشة مقاسها 8 إنش، وهذا التصميم متعدد المقاسات يحدث قفزة في كل من الإنتاجية والتجارب الترفيهية على جهاز ذكي.

وبهذه المناسبة قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في Huawei “استطعنا الوصول إلى هذا التصميم المبتكر من الهاتفHUAWEI Mate X  بفضل مواصلة الشركة بذل جهود لا تهدأ في مجال البحث والتطوير. إنه رحلة إلى بقاع جديدة، وسلالة من الهواتف الذكية تجمع بين القدرة على الاتصال بشبكة الجيل الخامس مع شاشة قابلة للطي ونظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي وواجهة استخدام جديدة تماماً تقدم للمستهلكين تجربة استخدام غير مسبوقة”.

مفصل جناح الصقر يقدم الوظيفة التقنية اللازمة في قالب جمالي مميز

نتيجة تجربة Huawei لنماذج اختبارية جزئية وجديدة من الهواتف الذكية بأشكال وأحجام متعددة، وصلت إلى ابتكار الهاتف الذكي والجهاز اللوحي 2 في 1: HUAWEI Mate X الذي يمتاز بلوحة OLED مرنة عالية القوة مع مفصل جناح الصقر.

وتمتاز شاشة العرض المزدوجة من مقاس 6.6 إنش في هاتفHUAWEI Mate X  أنها شاشة عرض كامل حقيقية، فحين فتحها تتحول إلى شاشة مقاسها 8 إنش ولا تزيد سماكتها عن 5.4 ملم. وهي تعرض الصور بوضوح وتفاصيل كبيرة فضلًا عن أن لوحة الشاشة ذاتها آمنة وذات قدرة تحمل كبيرة للاستخدام، وتمتاز بأنها رائعة في تبديد الحرارة.

ومن خلال هذا التصميم المثالي الذي يمزج بين الأناقة والتقنية، يدعم نظام مفصل جناح الصقر المبتكر الحركة المطلوبة، وتحقيق التوازن بين الجمال العام والوظيفة المطلوبة. وعندما تفتح الشاشة تصبح سطحاً مستوياً تماماً. أما عندما تطوى فإن نصفيها يناسبان الإطار جيداً. ويمكنك الانتقال بين الوضعين -الهاتف الذكي والجهاز اللوحي- بسلاسة فائقة.

تتضمن الهواتف الذكية الرائدة من Huawei  كاميرات قوية، ولا يختلف HUAWEI Mate X في هذا فهو يتضمن أحدث كاميرات لايكا التي تدعم مزايا التصوير الأكثر تقدماً حتى اليوم. فالتصميم القابل للطي يتيح لنظام الكاميرا العمل على الجهة الأمامية أوالخلفية. وعند طيّ الجهاز يعرض برنامجًا للعرض على الوجهين ما يتيح لكل ما يظهر المساهمة في العملية الإبداعية. ويأتي هاتف HUAWEI Mate X مزوداً بزر تشغيل مدمج يعمل ببصمة الإصبع ما يتيح للمستخدمين تشغيل الجهاز بلمسة واحدة وبالتالي تجربة آمنة ومريحة.

يعتمد على الجيل التالي من شرائح الجيل الخامس

الهاتف الجديد مزود Balong 5000 التي تمثل أول شريحة مودم مصنعة بتقنية 7 نانومتر تدعم شبكات الجيل الخامس. وتمتاز بسرعة تنزيل عالية جداً تصل إلى 4.6 جيجابت في الثانية .وتعد شريحة Balong 5000 أيضًا أول مجموعة شرائح في العالم تدعم كلًا من البنيتين  SA و NSA ، ولن يحتاج المستخدمون إلى ترقية للأجهزة للاستمرار في الاستمتاع بالاتصال عبر شبكات الجيل الخامس إذ تدعم Dual SIM في HUAWEI Mate X  كلاً من شبكتي الجيل الخامس والرابع.

بطارية ضخمة تدعم  HUAWEI SuperCharge

يأتي هاتف HUAWEI Mate X  ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميللي أمبير مصممة خصيصا للهاتف الذي لا تتجاوز سماكته 5.4 ملم، وهي تدعم تقنية توفير الطاقة الذكية من Huawei، ما يفي بالطلب على زيادة أداء البطارية في عصر الجيل الخامس. بالإضافة الى دعم الهاتف بتقنية الشحن السريع 55W HUAWEI SuperCharge لشحن الهاتف بسرعة عالية تصل الى 85% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة ما يوفر وقت المستخدمين في الحياة العصرية السريعة التي نعيشها.

 

التعليقات مغلقة.