صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تتبنى نظام ضمان التحقق من الإيرادات من سوبيكس العالمية

أعلنت شركة أمنية عن تبنيها أنظمة ضمان الحصول على الإيرادات، بعد توقيعها اتفاقاً مع شركة سوبيكس الشركة الرائدة في تقديم خدمات تحليل المعلومات في قطاع الاتصالات.
وحققت شركة أمنية منذ إنطلاقها في المملكة في حزيران 2005، حضوراً قوياً في سوق الاتصالات الأردني، من خلال تقديم حلول الخلوي والإنترنت وحلول الأعمال عالية الجودة، إلى جانب مواكبتها لأحدث الاتجاهات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لضمان تحقيق رضا العميل، ولتصبح اليوم أحد أسرع مشغلي خدمات الاتصالات نمواً وأكثرها موثوقية في الأردن.
واختارت أمنية شركة سوبيكس استناداً إلى امكانيات سوبيكس بتشغيل برنامج هادوب “Hadoop” لتقديم نظام ضمان التحقق من الإيرادات بما يسهم بخفض الكُلف التشغيلية لشركة أمنية، التحقق من ايراداتها ومنع تسربها، وأتمتة الاجراءات اليدوية وتحسين كفائتها. كما سيقدم العرض لشركة أمنية حلاً عالي الإمكانيات، ومتعدد الوظائف، ويدعم معاملات البيانات في الوقت الفعلي.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “بينما تعمل شركة أمنية في بيئة شديدة التنافسية، فإننا نتطلع لحل يوفر لنا ميزة على أقراننا في ضوء تقديم أفضل تجارب العملاء. ومن خلال نظام ضمان التحقق من الإيرادات باستخدام برنامج هادوب، تستطيع شركة سوبيكس أن تتماشى مع أهدافنا وتقدم لنا حلاً يتمتع بمرونة عالية وقابل للتطوير ويتوافق مع نطاقنا”.
ومن جهته يشير فينود كومار، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة سوبيكس، “يسعدنا مشاركة شركة أمنية في توفير نظام ضمان التحقق من الإيرادات الذي يعتمد على برنامج هادوب ويساعدها على تحسين استعداداتها في المستقبل من خلال توفير مرونة للتوسع على النحو المطلوب، مما يتيح ضمان الإيرادات في الوقت الفعلي، ومن خلال تقديم تجارب غير مسبوقة للعملاء. وتوسعت محفظة حلول سوبيكس لتغطي جميع جوانب ضمان الأعمال، وإدارة المخاطر والتأمين. ونستهدف العمل مع أمنية لتوسعة التغطية إلى مناطق جديدة وبالتالي توفير سبل النجاح في سوق عالي التنافسية”.
ويساعد نظام ضمان الإيرادات المقدم من شركة سوبيكس العملاء على التصدي لتحديات ضمان ايرادات الخدمات النوعية الفردية: الخدمات المدارة “MSP” للاتصالات اللاسلكية، والثابتة، والكيبل، ومشغلي شبكات المحمول الافتراضية “MVNO”.
وهو يساعد كذلك في معالجة ضمان الإيرادات عبر الجوانب الوظيفية المتعددة مثل تلبية الخدمة، والاستخدام العادل، وفواتير التجزئة، وفواتير شبكات الربط / بيع الجملة، وتسوية المحتوى بالإضافة إلى إدارة العائد في التسويق، وإدارة الحملات، وتطوير العرض، والإدارة التوجيهية.

التعليقات مغلقة.