صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

أجهزة Mate 20 وMate 20 Pro من Huawei مثالية مطلقة وأسعار جديدة

تعود الأجهزة الأفضل على مستوى الهواتف الذكية والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية “Mate 20 وMate 20 Pro (الفائز بلقب أفضل هاتف ذكي خلال مؤتمر MWC 2019) إلى الواجهة من جديد، بعد أن أعلنت Huawei عن سعر جديد لكلا الجهازين الجبّارَين!

وكانت السلسلة الثورية قد برهنت على أنها تمتاز بمواصفات متقدمة ومزايا رائعة، حتى أنها أحدثت ضجة كبيرة لدى إطلاقها في قطاع الهواتف الذكية، ووصلت إلى مستويات ابتكار غير مسبوقة موظفةً الذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية بما يعزز قدراتها بصورة استثنائية.

وقد أعادت الشركة العملاقة طرح الأجهزة المذكورة بأسعار جديدة استكمالاً للنجاح الذي حققته، حيث أعلنت أن السعر الجديد لجهاز Mate 20 Pro هو 599 ديناراً، وجهاز Mate 20 435 ديناراً فقط.

ويأتي جهاز Mate 20 Pro بأحدث وأقوى كاميرات هواتف ذكية على الإطلاق من نوع “لايكا” الألمانية، بواقع 40 + 20 + 8 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي المتمثل في شريحة Kirin 980 الأكثر تطوراً في مجال الذكاء الصناعي. كما يقدم الجهاز بطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير تدوم ليوم كامل في الاستخدامات “الثقيلة” والمتكررة، مع خاصية الشحن اللاسلكي الآمن، ويمكنه شحن الأجهزة الأخرى مباشرة من Mate 20 Pro، بجانب خاصية الشحن المباشر فائق السرعة والذي يشحن البطارية إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط، والكثير من المواصفات التي يصعب حصرها.

أما جهاز Mate 20، فيقدم كاميرا رئيسية ثلاثية مدمجة من ذات النوع المستخدم في النسخة Pro “لايكا” بواقع 16+12+8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية قوية بقدرة 24 ميغابيكسل، مع ذاكرة داخلية بواقع 128 جيجابايت و6 جيجابايت للذاكرة العشوائية، وبطارية 4000 مللي أمبير بخاصية الشحن فائق السرعة والعديد من المواصفات الأخرى.

يذكر أن الشركة طرحت سعراً جديداً لجهاز رائع من فئة أخرى “P20 Pro”  صاحب المواصفات التقنية المنافسة ؛ وحددت سعره بـ499 ديناراً فقط.