صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إطلاق أعمال الشركة الأسترالية لحلول التجارة الإلكترونية في الأردن

اطلقت شركة البريد الأسترالي العالمي لحلول التجارة الإلكترونية اعمالها في الأردن لتقديم خدماتها لأوروبا وامريكا الشمالية، من خلال مكاتبها في المملكة ،بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة .
وقال الوزير الغرايبة خلال زيارته اليوم إلى مقر الشركة في عمان ولقائه مدير العمليات في المجموعة فرانسوا لازاري وعددا من المدراء التنفيذيين في الشركة، ان الأردن منح قطاع التكنولوجيا حوافز وإعفاءات ضريبية ومزايا استثمارية، لجذب مزيد من الاستثمارات في القطاع، مؤكداً أن الأردن يسعى وبكل الإمكانات بأن يصبح مركزاً إقليمياً لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأكد أن من أهم عوامل جذب الاستثمار أن الأردن يتميز بتوفر الكفاءات والطاقات الشبابية، داعياً الشركات العالمية للاستثمار في المملكة والاستفادة من هذه الطاقات والكفاءات في مختلف المجالات والتخصصات والقطاعات.
واضاف أن التطورات التكنولوجية العالمية المتسارعة تُحتم علينا استغلالها وتطويعها بما يخدم جميع القطاعات، بما فيها القطاعات التجارية التي تُعد من أهم القطاعات التي تساهم في نمو الناتج الإجمالي لأي بلد في العالم، إضافة إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قادر على استيعاب اعداد كبيرة من الوظائف، وخلق وإيجاد فرص عمل مباشرة وغير مباشرة.
من جانبه قال لازاري أن افتتاح فرع للشركة في الأردن، جاء لما يتمتع به من بيئة محفزة وجاذبة للاستثمار والكوادر البشرية المتميزة والكفؤة، التي من خلالها سنتمكن من إدارة أعمال الشركة لأوروبا وامريكا الشمالية .
وقال إن الشركة أطلقت أعمالها في الأردن بـــ 23 موظفاً في المرحلة الأولى وسيتم زيادة عدد الموظفين ليصل إلى 50 موظفاً قبل نهاية العمل الحالي و 100 موظف قبل نهاية العام 2020.

التعليقات مغلقة.