صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

Huawei تفوز بالـ 47 جائزة الأولى خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2019

أجهزة  HUAWEI Mate X وسلسلة حواسيب  HUAWEI MateBookيستحوذان على اهتمام وسائل الإعلام العالمية

عقب الإطلاق المنتظر للهاتف HUAWEI Mate X وسلسلة الكمبيوترات المحمولة MateBook  HUAWEI، فازت شركة Huawei خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2019 بـ47 جائزة «أفضل منتج في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019» عن مختلف الفئات واحتلت منتجاتها قمة قوائم المعرض.

 

وكان على رأس تلك المنتجات الهاتف النقال HUAWEI Mate X الذي حظي بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام لقدرته على تقديم مزيج مبتكر من المزايا، يشمل دعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وشاشة قابلة للطي وتجربة استخدام غير مسبوقة. وحاز جهاز HUAWEI MateBook X Pro أيضًا على اهتمام وسائل الإعلام واستحسانها لمواصفاته وابتكاراته الفائقة والتي تشمل أداءه القوي وشاشة بمقاس 13.9 انش بدقة 3k ذات عرض كامل، وبرنامج HUAWEI Share 3.0 الذي يتيح نقل البيانات بين أجهزة الحواسيب النقالة التي تعمل بنظام ويندوز والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. وأعجب زوار المعرض ووسائل الإعلام بـHUAWEI MateBook 14 بسبب قدرته على عرض الوسائط المتعددة بأداء عالٍ على شاشته ذات العرض الكامل وسهولة نقله الفائقة وجودة بنيته الرائعة.

 

وخلال الملتقى؛ منحت المواقع التالية جهاز HUAWEI Mate X  لقب أفضل هاتف هاتف ذكي:

منح موقع GSMA، موقع TechRadar ،Tom’s Guide ، Android Central ، Trusted Reviews Android Authority، Pocket-lint ، Android Police ، Expert Reviews ، BGR ، Android Headlines ، Ubergizmo ، FoneArena ، TechnoBuffalo، Mr. Mobile، Gearbrain، Talk Android، GadgetMatch، Techaeris، GearDiary ،Big Tech Question (BTQ) ،GeekSpin. كما منح موقع Digital Trends جهاز HUAWEI Mate X لقب «أفضل تقنية مبتكرة، وأطلق موقع TechAdvisor عليه لقب «الأفضل في المعرض». ولم تتوقف إنجازات الجهاز الثوري عند هذا الحد، حيث فاز HUAWEI Mate X  بجائزة «خيار المحررين» من موقع SlashGear  المختص، واتفق عدد من المواقع العالمية على منح الجهاز جائزة الابتكار مثل موقع: T3 العالمي، وموقع TechBox وMyPhone.

 

أما موقع IT World Canada في كندا، فقد أدرج HUAWEI Mate X ضمن قائمة «أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي»، وأشاد موقع Mashable بـMate X وأضافه إلى قائمة “أفضل تقنية” الخاصة به، وختم موقع Stuff القائمة المطولة بأن وصفه “بالجهاز الذكي الذي سيغير قواعد اللعبة”.

 

ولم يكن جهاز Mate X الوحيد الذي أحرز الألقاب والجوائز خلال الملتقى؛ حيث شمل الإنجاز جهاز MateBook X Pro الذي احتل المراتب الأولى ضمن تصنيفات المواقع الأكثر شهرة عالمياً. وفي اللقب الأول؛ اتفق كل من Windows Central، Trusted Reviews، Android Authority، Pocket-lint، BGR، BestProducts.com، Ubergizmo، GadgetMatch، Mashable على أنه الجهاز الأفضل ضمن فئة الكبيوترات المحمولة، بجانب موقع STUFF الذي أدرجه ضمن قائمة الجوائز خلال الملتقى، وموقع SlashGear الذي منحه لقب “خيار المحررين.

وانضم جهاز HUAWEI MateBook 14 إلى قائمة الأجهزة الفائزة بالمراتب الأولى، حيث حقق لقب أفضل جهاز على موقع TechAdvisor، قياساً على إمكاناته الفائقة في مجال الاتصال والمايكروفون الرباعي. كما حقق جائزة أفضل هاتف ذكي من قبل: Expert Reviews و Big Tech Question (BTQ وحصد جوائز Glomo Awards تقديرًا لأدائه القوي ونظام كاميرته المميز وعمر بطاريته الطويل وحلول الشحن المبتكرة وتصميمه الرائع.

واختتم جهاز HUAWEI MateBook X Pro القائمة التي تم تكريمها، باتفاق المواقع: Windows Central، Trusted Reviews، TechRadar، Android Authority، Pocket-lint، BGR، BestProducts.com، Ubergizmo، GadgetMatch، Mashable، Stuff، SlashGear، حيث حصد الجهاز ألقاب” الجهاز الأفضل خلال الملتقى، التقنية الأفضل، وجائزة الابتكار”. وبهذا تكون الأجهزة الجديدة التي أطلقتها Huawei خلال الملتقى الأكثر تخصصاً في مجال التقنية؛ الأفضل على مستوى العالم، لاتفاق الخبراء من شتى مجالات التقنية، ولتنوع العلامات التجارية المشاركة بها، والتي تعتبر رائدة سوق التقنية والأجهزة الذكية بشكل عام.