صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شركة HUAWEI Mate X يفوز بجائزة غلومو لأفضل جهاز ذكي جديد

في ملتقى عالم الهواتف المحمولة 2019 في برشلونة

فاز الهاتف الذكي HUAWEI Mate X القابل للطي والذي يدعم شبكات الجيل الخامس، خلال ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019 في برشلونة، بجائزة “أفضل جهاز ذكي في ملتقى عالم الهواتف المحمولة 2019” التي تمنحها “الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول” بفضل مجموعة مزاياه المبتكرة والجديدة والتي تشمل مفصل جناح الصقر الميكانيكي، وقدرة متقدمة على الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس، وإمكانيات تفاعله المبتكرة مع المستخدم، وتزويده بشاحن Supercharge من Huawei.

وتمنح “الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول” هذه الجائزة الخاصة للهواتف النقالة المطروحة حديثاً أو التي ستطرح قريباً، وهي تمثل أعلى تقدير لتقنيات المستقبل الرائدة. وفي وقت سابق خلال ملتقى عالم الهواتف المحمولة 2019 فازت Huawei أيضًا بعدد من الجوائز الأخرى، ومنها جائزة “أفضل هاتف ذكي لهذا العام” عن جهاز HUAWEI Mate 20 Pro.

وعلّق “جون هوفمان” الرئيس التنفيذي لشركة الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول المحدودة على ذلك بقوله: “أهنئ جميع الفائزين بجوائز الجمعية والذين رشحوا لها هذا العام. إنها شهادة على الإبداع والابتكار المدهش اللذين يصوغان وجه صناعتنا، ولا ريب أن الشركات التي اختارتها لجان التحكيم لدينا حققت إنجازاً رائعاً. نحن نشكر جميع المتنافسين والحكام والرعاة والشركاء على دعم جوائز الهواتف النقالة العالمية للعام 2019.”

وقال أحد أعضاء لجان تحكيم الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول:” كان هذا العام أحد أكثر الأعوام الذي احتدمت فيه النقاشات بشأن أفضل الأجهزة النقالة الجديدة التي ظهرت في ملتقى عالم الهواتف النقالة ويظهر هذا جلياً في نوعية الأجهزة التي ضمتها القائمة المختصرة النهائية للأجهزة المرشحة للفوز. ومن بين تلك الأجهزة المميزة رأى أعضاء لجنة التحكيم أن Huawei Mate X يقدم جرعة أعلى من الابتكارات وينقل الهواتف الذكية إلى حقبة جديدة، فالجمع بين شاشة قابلة للطي ودعم شبكات الجيل الخامس أثار إعجابهم بشدة في جوائز شهدت منافسة محتدمة.”

وقال “كيفن هو” رئيس أعمال الهواتف في مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين:”نيابة عن فريقنا في Huawei، أود أن أشكر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول ومديرها التنفيذي جون هوفمان وفريقه على منحنا هذه الجائزة. هذا العام أصبحت شبكات الجيل الخامس حقيقة واقعة ويشمل ذلك توفر الأجهزة والشبكات والرقاقات، ونتطلع إلى العام 2019 بصفته العام الذي سنغير فيه طريقة اتصالنا بما يفتح الآفاق لإمكانيات جديدة مدهشة في جميع جوانب حياتنا. شكراً مرة أخرى.”

يمثل الهاتف الذكي HUAWEI Mate X، أسرع هاتف قابل للطي في العالم لشبكة الجيل الخامس، وأول جهاز متفوق لربط المستهلكين بالحياة الذكية للجيل الخامس. حيث يمتاز بشاشة من نوع OLED مرنة وقوية جداً، مع مفصل جناح الصقر ورقاقة المودم متعدد الأنماط، Balong 5000 مصنعة بتقنية من رتبة 7 نانومتر، وبطارية عالية السعة تبلغ قدرتها 4500 ميلي أمبير، تدعم أسرع شاحن فائق في العالم باستطاعة 55 واط. وتحدث هذه التقنيات المتقدمة ثورة في التصميم التقليدي للهواتف النقالة، وتقدم تجربة تفاعلية غير مسبوقة مع الهواتف الذكية، وتقود استكشاف الابتكارات في هذه الصناعة.

كما حاز HUAWEI Mate X على جوائز متعددة من مجموعة من أهم وسائل الإعلام في العالم، فحتى اليوم حصل على جوائز من 30 وسيلة إعلام عالمية من مختلف البلدان، فمثلًا ترستد رفيوز موقع التقنية البريطاني، وديجتال تريندس موقع التقنية والإلكترونيات الاستهلاكية الأمريكي، أشادا به على أنه أفضل هاتف ذكي في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019. وقال توماس هسون، المحلل في فوريستر لصحيفة فاينانشال تايمز إن إطلاق HUAWEI Mate X أثبت أن Huawei تتصدر اليوم سباق الابتكار التقني.

تستثمر Huawei أكثر من 10% من إيرادات مبيعاتها في الأبحاث والتطوير كل عام، وهكذا استثمرت Huawei 15 مليار دولار في مجال الأبحاث والتطوير عام 2018 وحصلت على 87805 براءة اختراع. ولديها اليوم أقوى قدرات الاتصالات في العالم وقدرات حلول شبكات الجيل الخامس الشاملة من الألف إلى الياء. ووفقاً للجنة الاستثمار في الأبحاث والتطوير الصناعي في الاتحاد الأوروبي للعام 2018، تحتل شركة Huawei المركز الخامس في العالم على صعيد الاستثمار في البحث والتطوير. فاستمرار Huawei في ذلك الاستثمار هو السبب الأساسي لقدرة الشركة على طرح المنتجات الثورية. الذي أدى إلى تجاوز مبيعاتها الـ200 مليون وحدة في العام 2018، محققة نمواً إجمالياً قوياً تجاوز 66 ضعفاً في ثماني أعوام متتالية.

وانطلاقاً من التزام Huawei بمبدأ “المستهلك أولاً” تعمل الشركة على تمكين جميع الناس من الاستمتاع بمزايا نمط الحياة الرقمي. ومع انطلاق تقنية الجيل الخامس برزت Huawei كإحدى الشركات القليلة القادرة على تطوير مجموعة كاملة من منتجات الجيل الخامس التي تقدم تجربة مستخدم متكاملة. وكشفت الشركة في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019 في برشلونة  عن هاتف HUAWEI Mate X أول هاتف قابل للطي في الشركة يدعم شبكات الجميل الخامس، بالإضافة إلى HUAWEI MateBook X Pro وHUAWEI MateBook 14 وHUAWEI MateBook 13 وHUAWEI 5G CPE Pro.

وتمثل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول مصالح شركات الاتصالات المتنقلة حول العالم، وتضم أكثر من 750 شركة اتصالات وما يقرب من 400 شركة داعمة لهذه الصناعة، من شركات تصنيع الأجهزة والهواتف وشركات البرمجيات وموردي المعدات وشركات الإنترنت فضلاً عن عدد من المنظمات التي تنتمي لقطاعات مجاورة. وتنظم الجمعية فعاليات ملتقى عالم الهواتف النقالة الذي يقام سنويًا في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية 360 Mobile.

التعليقات مغلقة.