صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أنجلينا تستعرض عشقها للوشم في عرض Dumbo

تميز النجمة أنجلينا جولي بسحر طاغي ودائمًا تلفت الأنظار بجاذبيتها، مهما كانت اطلالتها بسيطة.

وبإطلالة ناعمة ذات لمسة ملائكية، أطلت أنجلينا في عرض Dumbo الأول الذي أُقيم في مسرح ” El Capitan” في لوس أنجلوس يوم الاثنين، بفستان شيفون أبيض من فيرساتشي تميز بطبقات رقيقة وقصّة صدر على شكل V وطيات أنيقة زينت الصدر، كما أكملت اطلالتها بمكياج ناعم وتركت خصلاتها حرة.


وبحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بدت الممثلة مذهلة برفقة 4 من أطفالها الستة، والذين أشعلوا السجادة الحمراء بظهورهم مع والدتهم.

وبالإضافة إلى أناقتها التي لا جدال عليها، تُعرف أنجلينا (43 عامًا) بحبها للوشم، حتى أنها لديها 20 وشم على الأقل يغطي جسمها، وكانت اطلالتها هذه هي مثالية للكشف عن حبها للوشم، حيث تميز الفستان بظهر مكشوف سلط الضوء على ما يغطي ظهرها من وشوم عديدة.


تشمل رسومات وشم انجلينا قول مقتبس عن الكاتب المسرحي الأمريكي ” تينيسي وليامز”، وصلاة بوذية، بالإضافة إلى احداثيات جغرافية حول أماكن ميلاد أطفالها.

ويُذكر أن أنجلينا حصلت على أكبر 3 وشوم على ظهرها في 2016، والتي تشمل شعارات بوذية قديمة رُسمت أسفل كتفها الأيمن، ومعبد في وسط ظهرها، وأسفله رُسم تصميم شبكي يُعرف باسم Yantraويُعتقد أنه يجلب الحظ الجيد.

وأسفل الـ 3 رسومات السابقة، يوجد وشم لنمر بنجالي ضخم حصلت عليه عام 2004 في بانكوك احتفالًا بحصولها على الجنسية الكمبودية، وفي تايلاند عام 2003، حصلت أنجلينا على وشم مميز على كتفها الأيسر، وهو عبارة عن مخطوطة مخصصة لابنها “مادوكس” الذي تبنته في كمبوديا.


قبل أشهر فقط من انفصالها عن براد بيت في 2016، حصل الثنائي على وشم في كمبوديا، والذي رسمه راهب تايلاندي لكليهما بنفس الحبر ليزوجهما بشكل رمزي.

بالإضافة إلى ذلك، لدى أنجلينا وشم ذو حروف قوطية على عنقها تشكل عبارة “اعرف حقوقك”، والتي يُذكر أنها عنوان لأغنية لفرقة الروك ” ذا كلاش”، إحدى فرق انجلينا المفضلة.

ويجدر بالذكر أنها في عام 2000، حصلت على تاتو لاسم زوجها السابق “بيلي بوب ثورنتون” وتنين على كتفها، ولكنها أزالت ذلك التاتو في 2002، واستبدلته لاحقًا بوشم إحداثيات أماكن ميلاد أطفالها وبراد بيت.

وفي حين أن أنجلينا كانت في غاية الجاذبية على السجادة الحمراء، إلا أن الأضواء سُلطت على أطفالها الأربعة، التوأم “فيفيان” و”نوكس” (10 أعوام)، “شيلوه” (12 عامًا)، و”زهرة” (14 عامًا).


وكشفت التقارير أن أنجلينا حضرت العرض الخاص للفيلم رغم عدم مشاركتها فيه من أجل دعم شركة ديزني التي تتعاون معها في فيلم Maleficent 2 المقرر عرضه العام المقبل.

التعليقات مغلقة.