صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

بنك القاهرة عمان يدعم لقاء “السياحة الوافدة” للترويج لمنتج PayPal

دعم بنك القاهرة عمان حفل الافطار خلال اللقاء الذي نظمته الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة برعاية الامين العام السابق لمنظمة السياحة والسفر العالمية الدكتور طالب الرفاعي والسفيرة الاسبانية لدى الاردن السيدة أرانزازو دافالوس تحت عنوان ” المسافر الاسباني المعاصر -الخصائص والاتجاهات الرئيسية “.

كما شارك في هذا الملتقى عدد من ممثلي القطاع السياحي وهيئة تنشيط السياحة، لجنة موقع المغطس، الجمعيات السياحية الاخرى، وشركات الطيران، والوكالة الأمريكية للتنمية وجمعية رجال الأعمال الأردنيين وغيرهم.

وقام بنك القاهرة عمان خلال اللقاء بتقديم كلمة رحب فيها بالحضور حيث تم تقديم شرح عن منتج PayPal الذي يتميز به بنك القاهرة عمان من أجل تمكين التجارة الإلكترونية العالمية من خلال تقديم وسيلة آمنة وسهلة للشراء والبيع على الانترنت من خلال الهواتف الذكية، وذلك من خلال تمكين عملاء البنك من التجار والمستخدمين من التمتع بالتسوق الإلكتروني مع الملايين من التجار والمستخدمين حول العالم والذين يعتمدون علىPayPal لإدارة دفعاتهم. حيث ان خدمة “PayPal” ليس فقط البديل الالكتروني لوسائل الدفع التقليدية كالشيكات والحوالات المالية، وانما هي الطريقة الاسرع والاسهل للدفع عبر الانترنت وارسال الاموال والاكثر امانا ضد عمليات القرصنة الالكترونية.

ونظمت الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة التي يرأسها السيد عوني قعوار هذا اللقاء الذي قدم له بنك القاهرة عمان الرعاية الذهبية ضمن سلسلة اللقاءات التي تهدف الى دراسة الوضع السياحي في الأردن والبحث عن افكار وطرق جديدة لجذب السياح الى الأردن. وقد شارك في هذا اللقاء عدد من الأعضاء العاملين والمؤازرين في الجمعية بما في ذلك شركات السياحة والسفر والفنادق وشركات النقل، وشركات الاستثمار السياحي.

ويأتي دعم بنك القاهرة عمان للنشاطات والمؤتمرات السياحية ترجمتا لسياسته الاستراتيجية على ان يكون له دور فعال في المساهمة بالمسؤولية المجتمعية في مختلف المجالات منها الثقافية والفنية والتعليمية.