صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

سلسلة P30 الجديدة .. غداً إلى الأسواق

نجم جديد يبزغ في سماء أسواق التقنية انطلاقاً من “باريس” العاصمة الفرنسية و”أيقونة” الموضة والجمال؛ سلسلة P30 الثورية ستنضم غداً رسمياً إلى “قافلة” النجاح المبهر الذي حققته أجهزة العائلة P السابقة، ومن هنا سنتابع معاً حفل الإطلاق الضخم الذي ستنقله Huawei مباشرة عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، فهل أنتم معنا؟ كونوا كذلك؛ لمتابعة LifeStyle Session مخصص للحديث عن التصميم والموضة وكل ما يتعلق بالنواحي الجمالية، سيتم بثه عبر صفحة الشركة على الفيسبوك أيضاً!

أما أهم ما وصلنا عن السلسلة الجديدة (عبر صفحات Huawei على وسائل التواصل الاجتماعي) فقد تركز حول عناوين رئيسية، تكلمت بشكل رئيسي عن الكاميرات وقدرات الالتقاط، وهي:

  • سوبر كاميرا: ميزات التقاط استثنائية نتوقع أن تحتويها سلسلة P30 القادمة، والتي ستنافس كل ما سبق وتقدم تجربة تصوير جديدة كلياً.
  • سوبر مضيء: مما يعني أن عصر تأثير الإضاءة الخافتة ومشكلاتها قد انتهت مع الأجهزة الجديدة بلا رجعة، وهو تحقيق أكيد لوعد Huawei بالعمل المستمر لتحسين قدرات التصوير الليلي والإضاءة الضعيفة.
  • سوبر قريب: ميزات تقريب خارقة مع الحفاظ على نسبة الوضوح حتى عند التقريب في درجته القصوى، ومن هنا ستكون قد امتلكت كاميرا احترافية بمعنى الكلمة لدى حصولك على أحد أجهزة سلسلة P30 الجديدة.

ولتصور القدرة الكبيرة لسلسلة P30، لنتذكر معاً مواصفات الجهاز الأخير من العائلة P والذي اعتبره المراقبون “هزة متكاملة” للسوق – P20 Pro:

احتوى جهاز P20 Pro على الكثير من المواصفات “الثورية”، حيث جاء بكاميرا رئيسية كانت الأولى من نوعها عالمياً بقدرة 40 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي من تطوير Huawei نفسها، يعمل على إحداث تعديلات تلقائية عبر ميزات التعرف على العناصر، ناهيك عن وضعيات التقاط تستهدف  التغلب على الإضاءة الخافتة، وخاصية تقريب هجين وصل إلى 5X مع حفاظ استثنائي على الوضوح وميزات ثبات الصور AIS والعديد من وضعيات التصوير الأخرى.

أما بطارية P20 Pro الرائعة وخصائص الشحن الفائق وتوفير الطاقة، فكانت أيضاً استثنائية، حيث أنه قدم فترات عمل أطول من أي جهاز آخر، وتصميماً مختلفاً عن الأجهزة الأخرى ليلاقي أذواق المستخدمين على اختلافها، والكثير من المواصفات الأخرى.

فلننتظر ونتابع معاً ما هو جديد أجهزة سلسلة P30 الجديدة، خصوصاً مع المنافسة المحتدمة في الربع الثاني من العام وبداية موسم الربيع الحالي!