صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

سلسلة P30 الخارقة تدق الأبواب هل من مستقبِل؟

بعد طول انتظار، تفصلنا سويعات قليلة عن الحدث الكبير الذي سيترك أثراً كبيراً لما تبقى من 2019، الأجهزة التي ستستكمل المسيرة المكللة بالنجاح  لعائلة P، سلسلة Huawei الثورية الجديدة P30. ستشهد مدينة السحر والجمال باريس انطلاقة الأجهزة الجديدة من عائلة P، في حفل ضخم يليق بالمستوى العالي الذي تقدمه الشركة من خلال الأجهزة الجديدة، وسيتم نقل الحفل مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي لشركة Huawei، فإذا أردت أن تكون أول من يعلم عن تفاصيل مواصفات الأجهزة الجديدة، فكن على الموعد!

أمّا ما وصلَ إلينا من مواصفات سلسلة P30، فلا يتعدى ما أفصحت عنه الشركة عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأهمها:

  • “سوبر مضيء”: وصف مختصر عن أنماط التصوير الليلي والإضاءة الخافتة، الذي أرادت Huawei تسليط الضوء عليه، حيث أن سلسلة P30 ستحتوي العديد من تقنيات الالتقاط في الإضاءة الضعيفة والتصوير الليلي.

 

  • “سوبر كاميرا”: من المنطقي أن تتجاوز سلسلة P30 الجهاز الأخير من العائلة ذاتها؛ P20 Pro والذي ضم الكاميرا الأقوى بقدرة 40 ميغابيكسل للمرة الأولى عالمياً من نوع لايكا، فكيف ستكون الكاميرا الخارقة لأجهزة السلسلة الجديدة؟

 

  • “سوبر قريب”: خصائص تقريب فائقة تتجاوز 5X الهجينة بكل تأكيد، وهو الأمر الذي يصل إلى مستويات الكاميرات الاحترافية المستقلة.

يبقى أن نذكر أن سلسلة P30 ستلاقي العديد من أذواق المستخدمين، خصوصاً محبي الموضة والتصميم العصري، وفي سبيل ذلك؛ ستعمل Huawei على تقديم LifeStyle session مختص بالتصميم العصري وأناقته وهذا كل ما نعلمه عنه، فعلى الراغبين بمعرفة المزيد متابعة صفحة الشركة على الفيسبوك!