صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

كابيتال بنك يرعى ملتقى تطوير مهارات المعلمين 2019

أعلن كابيتال بنك، عن رعايته لملتقى تطوير مهارات المعلمين 2019- إحدى مبادرات أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، والذي عقد خلال الفترة من 8- 10 آذار في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.
ويُنظَم المتلقى سنوياً تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله بالشراكة مع منظمة البكالوريا الدولية، بهدف تزويد المعلمين في العالم العربي باستراتيجيات تدريس حديثة وأساليب مُبتكرة، ونظراً لإسلوبه الفريد الذي يُركّز على التجربة التعليمية من كافة جوانبها من أجل تعزيز جودة التعليم، حاز الملتقى على الإعتراف الإقليمي والعالمي.
وأثنى الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصيه، على الجهود الكبيرة التي تبذلها أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين من أجل تطوير القطاع التعليمي والاهتمام بالبيئة التعليمية ومأسستها، وهو أحد أهم الأسباب التي دعت كابيتال بنك لعقد شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع الأكاديمية.
وقال قمصيه:” نثٌمن عالياً في كابيتال بنك جهود أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين في دعم العملية التعليمية في المملكة والنهوض بها وتعزيز تنافسية التعليم والنهوض به عالمياً”، مبيناً أن ملتقى تطوير مهارات المعلمين يلتقي وأهداف كالبيتال بنك واستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية في هذا المجال، حيث يعمل على رفع كفاءة المعلمين – الركيزة الأساسية في المنظومة التعليمية – وتطوير مهاراتهم التدريسية والإرتقاء بها إلى مستويات أفضل.
وشارك في الملتقى الذي يحمل عنوان “عقول مرنة، لعصر متغير”، نحو 1500 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة، لمناقشة مسارات التطور الشامل للمتعلم، التعلم في مرحلة الطفولة المبكرة، ومحو الأمية الرقمية، وثقافة وقواعد الإنترنت والتفكير النقدي، التعليم من أجل التعلم، والقيادة التربوية.