صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“العقبة الخاصة” تنفذ مشاريع بنية تحتيه بقيمة 20 مليون دينار

كشف مفوض شؤون المدينة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس عبدالله ياسين عن ان مديرية الاشغال في السلطة نفذت مشاريع بقيمة اجمالية تصل الى حوالي 20 مليون دينار ساهمت في تحسين البنية التحتية في مدينة العقبة .

وقال في تصريح صحفي ان اهم المشاريع المنفذة تعبيد مليون متر مربع طبقات اسفلتية في شوارع المدينة واستكمال ما تبقى من الشوارع بمساحة 250 ألف متر مربع، وتنفيذ العديد من طرق الربط بين احياء المدينة منها طريق الكرامة والشامية والطريق الساحلي، وربط شارع الامير محمد مع شارع الملك طلال.

واضاف انه تم تحويل انارة شوارع المدينة بالكامل الى الانارة الموفرة للطاقة و تركيب وتشغيل 7 الاف وحدة انارة والعمل جار لاستكمال 11 الف وحدة ينتهي العمل بها خلال العام الحالي.

واشار ياسين الى انه تم تنفيذ 500ر12 الف متر طوليا من شبكات تصريف مياه الامطار ومناهل التصريف المرافقة لها وسيتم استكمال ما تبقى من مواقع أخرى بأطوال تزيد عن الفي مترا طوليا تنتهي خلال العام الحالي .

وبين انه تم تنفيذ أعمال شبكات البنية التحتية لمناطق سكنية وتجارية وخدمية “مياه، كهرباء، صرف صحي، اتصالات وتصريف أمطار” لحوالي 560 قطعة سكنية والعمل جار لتنفيذ خدمات بنية تحتية لـ 358 قطعة جديدة في المنطقة المركزية الشمالية تنتهي العام 2020.

التعليقات مغلقة.